على ملعب الملك عبد العزيز بالبريدة التقى فريق الجيش مع مستضيفه التعاون السعودي في الدور التمهيدي من بطولة أبطال آسيا المؤهل إلى دوري المجموعات، وقدم فريق الجيش أداء جيداً بشقه الدفاعي مع مرتدات كان بعضها خطيراً وأنهى المباراة بوقتها الأصلي ووقتيها الإضافيين إلى التعادل 1/1 إلا أن ركلات الترجيح كانت لمصلحة التعاون 5/4، فخسر الجيش فرصته بالتأهل إلى دوري المجموعات.
الشوط الأول كان للتعاون بامتياز وكانت بوصلة اللعب باتجاه النعسان الذي كان صاحيا لكل الكرات الصعبة التي انطلقت نحو المرمى وكان صمام أمان الفريق. 
وفي الشوط الثاني استمر الوضع على حاله من خلال دفاع جيشاوي صلب وتألق حارسه النعسان الذي رد كرة سميحان النابت المنفرد تماماً، ثم سجل الجيش هدفه من مباشرة تطاول لها الواكد برأسه لكن مدافع التعاون سبقه فأودعها مرماه د70، وكاد الجيش أن يعزز لكن كرة الواكد جاءت مكان وقوف الحارس ومن كرة قوية وبعيدة أخطأ النعسان بتقديرها سجل سميحان النابت هدف التعادل د81.
في الشوط الإضافي الأول رد قائم الجيش كرة للتعاون واستمر الفريقان يبحثان عن هدف الفوز في الشوط الإضافي الثاني دون أن يصلاه، ليحتكما إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للتعاون السعودي 5/4 سجل للجيش ميلاد حمد ومحمد الترك وخطاب مشلب ورامي عامر وأضاع أحمد الصالح.
ناصر النجار – الوطن