توقعات برج الحمل

لا تشارك في منافسات أو أنشطة تتطلب منك اليقظة والحيوية، فأنت لست في حالة جيدة. إنه يوم جيد شرط التحرك. البحث في دفاتر الماضي يعيدك إلى عالم الذكريات الجميلة، وهذا يمنحك يوما من الراحة والتأمل والتفكير في مشاريع ترفيهية مع الشريك.


توقعات برج الثور

ستقضي وقتا جميلا بجانب أسرتك وبالتحديد مع أطفالك الصغار. ربما تقرر المكوث في المنزل اليوم من أجلهم. الليلة، اطلب الطعام المفضل لديهم ولديك أيضا وتنالوه في المنزل أثناء مشاهدة بعض الأفلا المسلية. اخرج من جو الاكتئاب الذي كان يسيطر عليك الفترة الماضية وابتسم فالعمر لحظة.


توقعات برج الجوزاء

عندما تخرج إلى الطبيعة مع شخص ما اليوم، ربما تسترجع ذكرياتك الجميلة معه أثناء الصغر. ذكرياتك معه لا تعني بالضرورة وقوعك في حبه. أهم شيء بالنسبة لك اليوم هو الحفاظ على صحتك والاهتمام بها. تبدو اليوم إيجابيا ومتحمسا لتجربة كل ما هو جديد.


توقعات برج السرطان

أنت اليوم تشعر باحساس رائع وصحة جيدة وتشعر بالثقة، فأنت بالمقدمة في العمل، ويمكنك أخيرا البدء في تطبيق أفكار جديدة. حياتك الخاصة مستمرة في الازدهار. استغل الوقت لمحاولة اكتشاف فرص جديدة.


توقعات برج الاسد

مشاريع مهمة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لذا عليك عدم الاستخفاف بأي شيء أو إهماله. تخلص من التراكمات القديمة من خلال معالجتها مع الشريك والانطلاق بخطوات جديدة ومدروسة. خذ قسطا من الراحة في العمل، وخصصه لبعض الأنشطة الفكرية والرياضية.


توقعات برج العذراء

أنت شخص مرن وتتقبل التغيير. يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة، فتجد نفسك محملا بما لا طاقة لك به.الألم الذي تشعر به اليوم ما هو إلا نتيجة للجهد الذي بذلته أمس.


توقعات برج الميزان

تبدو اليوم متوترا ولست على ما يرام. على الرغم من هذه الحالة التي تمر بها اليوم إلا أنك ستبدأ مشروع عمل جديدا ومن المتوقع أن يكون ناجحا. اليوم من أهم الأيام التي تتمكن فيها من تعديل خططك المستقبلية فلا تقلق من حدوث تغير مفاجئ.


توقعات برج العقرب

محاولة تحقيق التوازن بين بعض الأمور قد لا يكون أمرا جيدا اليوم، لأن التوزان في هذا اليوم بالتحديد قد ينعكس سلبا على حياتك. الاستيقاظ مبكرا قد ديكون أصعب شيء في يومك هذا. يفضل الاغتسال بالماء البارد بدلا من الساخن حتى يعزز مناعتك ويقلل من إصابتك بنزلات البرد.


توقعات برج القوس

الاتصالات والمكالمات الهاتفية قد يكون لها دور إيجابي ومهم في حياتك المهنية وربما تجعلك تنجز أعمالك بطريقة أسهل. تشك في قدرتك على القيام بهذه المهام ولكن لا تقلق. ستكون قادرا على التعامل مع أي مهمة كأي فرد.


توقعات برج الجدي

تخل اليوم عن العدوان والاندفاع والتهور. اضحك وابتسم ولكن في أوقات محددة! حاول أن تفعل شيئا جديدا للتخلص من هذا الملل. كل ما تحتاجه اليوم هو الابتسامة الدافئة لكي تتغلب على الشعور بالإحباط المفاجئ.


توقعات برج الدلو

إذا كنت تسعى منذ فترة لتحقيق مكاسب مالية معينة، ربما تصل إلى هذه الغاية هذا اليوم. طاقتك العاطفية والبدنية تمنحك قدرة على التفكير والتخطيط. ستنبهر في نهاية اليوم بالنتائج التي حققتها على المستوى المادي والمهني. مشاريعك الشخصية تسير على ما يرام.


توقعات برج الحوت

الفشل ليس نهاية العالم. فكر في أسباب فشلك بهدوء وموضوعية، وانطلق منها نحو النجاح في المرة القادمة. لكن لو أضعت وقتك ومجهودك في ندب حظك، فلا أمل في نجاح مستقبلي