أعلنت المؤسسة العامة للإسكان فتح باب الاكتتاب للمرة الثانية للشاغلين المستحقين للسكن البديل ضمن المنطقتين التنظيميتين المحدثتين بموجب المرسوم التشريعي رقم 66 لعام 2012 في محافظة دمشق الذين لم يكتتبوا وللشاغلين المستحقين الواردة أسماؤهم بكتاب محافظة دمشق كل حسب فئة ومساحة السكن المحدد له وذلك بدءاً من 28 الشهر الجاري وحتى 28 نيسان القادم.

ووفق بيان المؤسسة الذي تلقت سانا نسخة منه اليوم يتم تقديم طلبات الاكتتاب في أحد مكاتب المصرف العقاري بالمزة وتسديد مبلغ الدفعة الأولى وتتم مراجعة المؤسسة بداية شهر أيار القادم لاستلام دفتر الاكتتاب.

ودعت المؤسسة الشاغلين المستحقين للسكن البديل المشمولين بالإعلان إلى الالتزام بتسديد الأقساط الشهرية المترتبة عليهم حسب الفئة التي اكتتبوا عليها خلال أيام الشهر “من بدايته حتى نهايته ضمناً” بدءاً من أيار القادم.

ولفتت المؤسسة إلى أنه في حال تأخر المكتتب عن تسديد ثلاثة أقساط شهرية متتالية يعد اكتتابه ملغى حكماً دون الحاجة لإنذاره أو إخطاره وتعاد له مدفوعاته محسوماً منها كافة النفقات الإدارية المترتبة مشيرة إلى هذا الاعلان يعد بمنزلة التبليغ الشخصي والانذار النهائي.

كما منحت المؤسسة الشاغلين المستحقين المكتتبين على هذا المشروع المتأخرين عن تسديد ثلاثة أقساط شهرية متتالية مهلة حتى 28 نيسان القادم لتسديد الالتزامات المالية المتأخرة مع غراماتها.