استذكرت الفنانة نادين نجيم نصيحة الفنان غسان مسعود لها عندما اجتمعا في مسلسل "أبواب الغيم" (2010)، حين قال لها إنّها "ممثلة نجمة وليس العكس".

وتابعت لبرنامج "مع الشريان" على "إم بي سي"، أنها فهمت من كلام مسعود بأنّه يُريدها أن تركز على أن تكون ممثلة ونجمة في التمثيل، لا أن تكون ملكة جمال، ووصفته بأنّه "خبرة حياة."

 وتحدثت نجيم في اللقاء عن تعاونها مع الفنانة منى واصف بمسلسل "سمرا" عام ٢٠١٦، ووصفتها بأنها "تاريخ عريق والعمل معها إضافة وفرصة"، مضيفة أن واصف خلال مشاهدهما المشتركة كانت تحب نظرات عيونها.

أما عن سبب دخولها مسابقة ملكة جمال لبنان، قالت إن "عالم الأضواء والإعلانات كان يجذبها، إضافة إلى بحثها عن مهنة تؤمن لها دخلاً جيّداً، لأنّها من عائلة متواضعة"، وكشفت عن رغبتها القديمة في دراسة الطبّ، إلا أن عائلتها لم تشجعها، مضيفة أن والدتها تونسية الأصل.

وعن اختيارها لأدوارها، قالت إنها لا تميل إلى تلك التي تركّز فقط على جمالها "لأنّ إبراز الجمال والمفاتن يكون في جلسات التصوير وعلى أغلفة المجلات".

وتطرقت نجيم إلى نقاط ضعف زواجها السابق "لم يكن هناك فترة تعارف طويلة" مشيرة إلى أن الزواج حصل بعد ستة أشهر من تعارفهما، وبرأيها أهم أساسيات الزواج، قضاء الطرفين وقتاً طويلاً معاً.