فاز منتخب سورية لكرة القدم على نظيره اللبناني بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب صيدا في لبنان بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

منتخبنا لعب المباراة بتركيز وسيطر على مجريات المباراة فترجم أفضليته في الدقيقة 14 بعد أن تمكن علاء الدين الدالي من اختراق دفاعات المنتخب اللبناني معلناً افتتاح التسجيل وعزز منتخبنا تقدمه بهدف ثان سجله مارديك مارديكيان من ركلة جزاء في الدقيقة 38 بينما أضاف هدفه الثالث بواسطة محمد مرمور في الدقيقة 44 .

وبهذا الفوز رفع منتخبنا رصيده إلى 5 نقاط  ضمن المجموعة الأولى بالدور الحاسم من التصفيات متساوياً مع العراق بالرصيد ذاته مؤقتاً حيث يحتل المنتخبان المركزين الرابع والخامس علماً أن العراق سيلتقي مع الإمارات في وقت لاحق اليوم.

وتبقى لمنتخبنا مباراة واحدة مع نظيره العراقي الثلاثاء القادم ليختتم به مشاركته في التصفيات علماً أن منتخبنا فقد فرصته بالتأهل إلى الملحق التأهيلي لكأس العالم.

وخاض منتخبنا المباراة بتشكيلة ضمت أحمد مدنية وخالد كردغلي وسعد أحمد وثائر كروما وعمرو جنيات ومحمد المرمور وكامل حميشة ومحمد العنز ومحمد الحلاق وعلاء الدين الدالي ومارديك مارديكيان.