توقعات برج الحمل

تنتظرك اليوم العديد من المهام المنزلية الشاقة التي تتطلب مجهودا كبيرا ووقتا طويلا. أهملت منزلك خلال الفترة الماضية واليوم هو الوقت المناسب لإعادة ترتيبه وتنظيفه من جديد. حاول أن تتخلص من كل الأغراض غير المستخدمة واجعل منزلك منظما بقدر الإمكان.


توقعات برج الثور

برهن للجميع أنك تملك الكفاءة والخبرة اللازمة وانطلق في استثماراتك بشجاعة. ناقش بعض المواضيع الحساسة والعالقة مع الحبيب وتوصلا إلى حلول إيجابية. انظر إلى الأوضاع من حولك بطريقة إيجابية لتشعر بالطمأنينة. تفكر في قضاء الفترة الماضية إما في تعلم شئ جديد أو في السفر لمكان بعيد.


توقعات برج الجوزاء

طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما يكون هناك شخص يحاول إبعادك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس، انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول أن تكيف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية.


توقعات برج السرطان

الأشخاص المحيطون بك مهمون بالنسبة لك دون استثناء. ربما تلتقي بمجموعة من الأشخاص المميزين في مجال العمل، وتقرر أن تشاركهم في تنفيذ بعض المشاريع الخاصة. عليك أن تعيد النظر في علاقتك ببعض الأصدقاء القدامى.


توقعات برج الاسد

يبدو أنك تشعر اليوم أن كل شخص له هدف في هذه الحياة ولديه حلم يريد أن يحققه إلا أنت. من حولك يخوضون التجارب دون خوف أو قلق، بينما أنت تخاف من كل جديد. هذا ليس معناه أن تقوم بشيء لا تحبه. إذا لم تبدأ اليوم بالتمارين الرياضية، قد تشعر بالكسل في بدايته.


توقعات برج العذراء

تلاحظ أن مزاجك متقلب اليوم، وتحاول أن تعود إلى وضعك الطبيعي ولكنك تجد صعوبة في ذلك. ابحث عن سبب توترك وقلقك. قد تتخذ قرارا يدهشك ويدهش من حولك. قد تقرر فجأة الذهاب إلى غرفتك والجلوس بمفردك بدلا من الاختلاط بالأسرة أو الأصدقاء.


توقعات برج الميزان

قلة قليلة من الناس أدركوا التغيير الذي طرأ على حياتك مؤخرا. الأشياء التي كنت تقدر قيمتها أمس أصبحت بلا قيمة اليوم. تميل أكثر إلى الأشياء المعنوية أكثر من الأشياء المادية. قد يكون هذا الأمر سببا في فقدان وظيفتك أو الانفصال عن الحبيب.


توقعات برج العقرب

الوقت الآن مناسب لبداية جديدة، استخدم طاقتك في تنفيذ خطتك القادمة. إذا ائتمنت من حولك فسوف يساعدونك في اتخاذ الخطوات الأولى نحو تحقيق أهدافك. الإيجابية التي تشع منك تجذب الآخرين، ويمكنك تأسيس روابط مع معارف جديدة.


توقعات برج القوس

تستحق أن تأخذ إجازة من العمل اليوم. لماذا لا تفكر في الذهاب إلى النادي لممارسة رياضة الهوكي أو أي رياضة أخرى حسب رغبتك؟ حاول أن تخصص وقتا لتدليل نفسك كل أسبوع مثلا. عليك أن تهتم بصحتك مثلما تهتم بعملك!


توقعات برج الجدي

تشعر أنك مهدد من زملائك في العمل بسبب تنافسهم معك. دافع عن نفسك ولا تجعلهم يقللون من شأنك أمام مديرك. تستطيع اليوم كشف الحقيقة دون الوقوع في أي مشكلة. عاطفيا: أنت محظوظ جدا، فظروفك العاطفية الأخيرة ستتيح لك فرصا جيدة للاقتراب من الحبيب.


توقعات برج الدلو

تهتم اليوم ببعض الأمور والقضايا الغامضة بطريقة غريبة. تبحث عن مهنة جديدة في مكان بعيد عن أسرتك. ابتعادك عن الأسرة لفترات طويلة ليس سهلا. ستصلك رسالة غامضة من شخص ما غير معروف.


توقعات برج الحوت

لا تحب تقليد الآخرين ولذلك تحاول ان تكون مجتهدا اليوم ابتكار بعض الأفكار الجديدة التي تثير جدلا في مجتمعك. أنت مهتم جدا اليوم بالأجهزة الالكترونية أكثر من المعتاد. لديك قدرة على إعطاء ملحوظات حول كيفية تشغل الآلات والآجهزة. ربما تكتشف كيفية تطوير كفاءة أي جهاز في المنزل.