توقعات برج الحمل

إذا وجدت نفسك اليوم مستعدا نفسيا للمضي قدما نحو أهدافك وطموحاتك، فلا تتردد، بل تقدم للأمام. الأشياء الجميلة لن تأتي إلا إذا سعيت للحصول عليها أو للوصول إليها. كل شيء يحتاج إلى مجهود وكلما بذلت مجهودا أكبر، حصلت على ما تريد في أسرع وقت.


توقعات برج الثور

يفكر أفراد عائلتك اليوم في التخطيط لرحلة ما للقيام بها خلال الإجازة المقبلة. ستلاحظ أن كل فرد من أفراد أسرتك يريد أن يذهب إلى مكان مختلف! قد تحدث بعض الخلافات بسبب هذا الأمر فحاول أن تتوصل إلى حل وسط. كل شخص سيكون له فكرة مختلفة، فمن الأفضل أن تؤجل المناقشة في هذا الموضوع إلى يوم آخر.


توقعات برج الجوزاء

لديك إرادة وعزيمة قوية. إنه الوقت المناسب لتفعيل خططك وتنفيذها. اتصالاتك بالآخرين جيدة جدا ولذلك إذا كنت بحاجة للمساعدة ستجد اكثر من شخص حولك. تناول مشروبا دافئا في المساء واستمع إلى موسيقى هادئة.


توقعات برج السرطان

تبدو مشغولا جدا اليوم بشكل غير عادي. ربما يدعوك عدد من الأصدقاء للذهاب إلى النادي معهم أو يعرض عليك البعض الآخر أن تتناول معهم العشاء. عليك أن تختار ما يناسب طبيعة مزاجك اليوم. ركز على الأماكن التي تستطيع فيها التعرف على العديد من الأشخاص.


توقعات برج الاسد

أنت شخص عدواني بطبعك ولذلك كن حذرا. على الرغم من أن العدوانية قد تكون لصالحك فهي تساعدك على الحصول على كل ما تريده وإنجاز أي مشروع جديد، وتبقى المشكلة هي أنك تتعدى على حقوق الآخرين. عليك أن تراعي مشاعر الآخرين ولا تزعجهم بتصرفاتك العدوانية.


توقعات برج العذراء

ربما تكون مشغولا اليوم بفكرة تتعلق بالإنسانية بشكل عام. لا تهتم بتفاصيل الأمور التي تحدث من حولك. أنت من أصحاب التفكير الحر المستوحى من روح العدالة. ربما تضطر إلى التصرف بطريقة ما، ولكن لا تتوتر فهذه الطريقة تسعدك بشكل عام!


توقعات برج الميزان

انتبه إلى أسلوبك في التطرق إلى بعض المواضيع اليوم. انتبه فربما تشعر بأنك متعب بعض الشيء و لن ترغب في البقاء لوقت طويل في مكان العمل إلا أنك لن تخرج قبل التأكد من حسن سير الأعمال .


توقعات برج العقرب

تسمح لك الظروف بتحديد خياراتك وإعادة النظر في بعض الاتجاهات، وقد تتوصل إلى تسوية مالية. تقريب وجهات النظر بينك وبين الشريك ويلقى ذلك ارتياحا عند الجميع، وتكون أصداؤه إيجابية على العلاقة. تتمتع برشاقة لم تعرفها منذ مدة طويلة، سببها ممارسة الرياضة التي بدأت تعطي مفعولها.


توقعات برج القوس

حاذر العناد وابتعد عن المواقف العدائية والخلافات وعن فرض الرأي مع الأصدقاء أو الشركاء. كن متأنيا. الحكمة تدعوك إلى توخي الحذر، فطريقك مملوء بالعقبات. ما تنفقه يعود إليك بالخير وتحقيق أعذب الأماني. قد تضطر إلى المجاملة في بعض المواقف.


توقعات برج الجدي

حاولي أن تستعد لتغيير مكان إقامتك قريباً. لا تترك الأمور تتعقّد وحاول أن تحل مشاكلك بسرعة. عليك أن تولي صحتك أهمية أكبر، و إلا فستشعر بالتعب. لا تنس الأولويات لأن ذلك لن يكون من مصلحتك.


توقعات برج الدلو

كلما كنت متفاهما ومرنا في التعامل اليوم، كنت محبوبا بين الآخرين. الأبواب المغلقة ستتفتح اليوم وسيرحب الجميع بك وبأفكارك. كن دبلوماسيا بدلا من أن تكون مضطربا وقلقا. ركز على الجوانب الإيجابية بدلا من الجوانب السلبية في حياتك.


توقعات برج الحوت

أهم شيء بالنسبة لك اليوم هو أن تشعر أن من حولك يحبونك، ولكنك تقلق فلن تكون سببا في حزنهم أو تعاستهم. ربما لا تكون الصديق الأفضل ولكن معظم الأشخاص يفضلون التحدث معك. التعامل بصدق وبإخلاص سيكشف لك حقيقة مشاعرهم تجاهك وكذلك مشاعرك تجاههم.