يهتم الكثيرون بمعرفة توقعات الأبراج خاصة على الصعيد المالي، ومع الاقتراب من نصف العام تزداد الرغبة لديهم للاطلاع على رأي خبراء الفلك وعلم الأرقام في ما يمكن أن يحدث لهم.

خبير علم الأبراج والأرقام، رئيف رأفت، أشار إلى الأبراج الأكثر حظًا على الصعيد المالي خلال الأشهر متبقة من عام 2022، حيث يتحسن وضعهم المالي ويحصلون على التعويض عما فات من أزمات مالية، بحسب موقع اليوم السابع.

مولود برج الأسد والمال

هناك أبراج تبدأ بتحسن وضعها المالي والعملي والعاطفي خلال منتصف العام، وعلى رأسها مولود برج الأسد، بالرغم من مواجهة سنوات برج الأسد مشاكل كثيرة مادية وتعب نفسي، إلا أن مولود برج الأسد خلال الفترات المقبلة سوف يحصل على أموال وهدايا كثيرة من دون شقاء وأيضاً تعتبر هذه النقطة بداية ازدهار لمولود برج الأسد، وهي سنة العوض.

برج العقرب والمال

في الفترة المقبلة سوف يزدهر مولود العقرب ويتألق بشكل وأضح بعد أن يحصل على نقود، وهدايا ذهبية كثيرة تجعله في نقلة مختلفة إيجابية تعوّضه عما فات، وأيضاً يمكن لمولود برج العقرب أن يستعد لحصوله على الكثير من التعويضات التي يكون مصدرها شغله وتعب سنوات طويلة، ويعرف عن مولود برج العقرب أنه شخص جاد وعاشق لعمله.

برج العذراء والمال

مولود برج العذراء من الأبراج التي عانت لفترة طويلة مادياً خلال الفترات الماضية، لذا حان الآن وقت التعويض الذي يبدأ من منتصف شهر 5 لنهاية عام 2022 والذي يعتبر بداية جديدة للتخلص من الديون والازدهار بالعمل بشكل ملحوظ.

مولود برج الثور والمال

يعرف عن مولود برج الثور أنه شخص حكيم لكنه لا يجيد البخل ولكن يتعامل مع الأموال بحكمة، وأيضاً كان هناك نصيب أيضاً لمولود برج الثور في الازدهار المالي، وسوف يحصل على أموال كثيرة يسعى من خلالها لتجديد سيارته، وسداد القروض.