توقعات برج الحمل

لا يمكنك أن تبتعد عن المحيطين بك خاصة اليوم لأنك تشعر بالعزلة والوحدة. لا يوجد سبب للبقاء في المنزل طوال الوقت. يجب أن تبتعد عن الأجواء التي تزيد من شعورك بالوحدة، هل تفهم ذلك؟


توقعات برج الثور

ابتعد عن الخلافات التى تحدث في العمل وركز على عملك


توقعات برج الجوزاء

ستحتاج لتعديل استراتيجيتك في التعامل اليوم قليلا لتتمكن من إنجاز القضايا الصعبة اليوم، الأشخاص الآخرون سيأخذون زمام المبادرة، وهذا شيء جيد فمن الأفضل أن تكون بعيدا ولا تخض أي قتال، وامنح الاخرين الفرصة ليأخذوا طريقهم.


توقعات برج السرطان

تشعر أن الأمور من حولك تسير بسرعة غير عادية. يجب عليك أن تتمسك بمنهجك وطريقتك التي تتبعها دائما في حياتك. خذ الوقت الكافي لجمع المعلومات والحقائق التي تحتاجها قبل اتخاذ أي قرار أو تنفيذ أي خطة.


توقعات برج الاسد

سترى الليلة في منامك أحلاما كثيرة، وربما تجد أنها سبب في إلهامك ببعض المشاريع الإبداعية، أو قد تحفزك على تغيير ديكور المنزل. تشعر بالنشاط والحماس ولذلك ترغب في استغلالهما في بدء مشروع جديد. اهتم بنفسك ولكن كن سريعا. ربما تشعر في نهاية اليوم بالتعب والإرهاق.


توقعات برج العذراء

تركز على البحث عن الحقيقة وكشف تفاصيل كل المواقف الغامضة. إذا كنت تريد أن تكون شخصا ناجحا، فانت لا تحتاج إلى عضلات مفتولة، بل تحتاج إلى عقل مدبر. ستتغلب اليوم على صعوباتك بالصبر والعزيمة.


توقعات برج الميزان

قد تكشف بنفسك حيل وأكاذيب أي شخص اليوم بفضل سرعة بديهتك وذكائك. قد تقابل شخصا ما يخبرك بشيء ما ولكنه في الحقيقة يقصد شيئا آخر. كن واضحا معه أو مع غيره ولا تستغل ذكاءك ضد الآخرين.


توقعات برج العقرب

بعد اطلاعك اليوم على الأخبار المالية التي تتعلق باستثماراتك وأرباحك، ستكتشف أنها زادت بشكل لا تتوقعه. ربما تشعر بالندم لعدم استثمارك مبالغ أكبر حتى تحصل على ربح مضاعف. من الأفضل أن تستشير شخصا متخصصا قبل اتخاذ أي قرار.


توقعات برج القوس

لا تكن خياليا جدا أو واقعيا جدا بل اجمع بين الواقع والخيال. حاول أن تعطي نفسك وقتا للراحة والاسترخاء. استغل فترة الراحة في إراحة العقل من أي اضطرابات أو مشاكل. النشاطات الجماعية هي أفضل وسيلة للشعور بالسعادة. استغل وقتك في الركض مع الأصدقاء أو التحدث معهم في بعض الموضوعات غير المألوفة.


توقعات برج الجدي

قد تتعرض اليوم لبعض المواقف الصعبة التي تجعلك محبطا وتجعلك تنظر للحياة بسوداوية. محاولة إيجاد حلول قد تكون مستحيلة. إذا ظننت أن تستطيع مواصلة عملك اليوم، فربما تكون هذه مجرد ظنون لأنك في الحقيقة لن تستطيع.


توقعات برج الدلو

عليك أن تكون حذراً في تصرفاتك، فالكثيرون يترقبون أخطاءك وينتظرون الفرصة المناسبة لتشويه سمعتك. لا تشعر بالاستقرار في علاقتك بالشريك، وإلى أين ستقودك هذه العلاقة وخصوصا أن أفقها غير واضح. تقوم اليوم بزيارة أحد الأندية الرياضية والخضوع لجلسة سونا وبخار لتريح أعصابك.


توقعات برج الحوت

لا يختلف أحد على كفاءتك ولكن احرص ألا تثير انطباعات خاطئة نتيجة انفعال مبالغ فيه تجاه موقف بسيط. رغبتك في تحسين وضعك المادي على نحو سريع ستجعلك في النهاية تصطدم بواقع مرير. عليك بالتريث والتروي.