توقعات برج الحمل

تظهر فرص جديدة في الأفق وربما تتعلق بالقراءة أو الكتابة. لست الشخص الوحيد الذي يواجه المخاطر، ولذلك عليك أن تأخذ في اعتبارك الاطلاع على كافة المعلومات قبل القيام بأي شيء. ليس من الضروري أيضا أن تنتظر كثيرا فالعالم يتغير من حولك.


توقعات برج الثور

تبدو غاضبا جدا اليوم، خاصة إذا حاول شخص ما أن يستفزك بتصرفاته السخيفة. اهتم بصحتك اليوم واتبع تعليمات الطبيب، فلا داع للتوتر أو للانفعال. لم لا تقوم اليوم بقراءة كتاب جديد أو عزف مقطوعة موسيقية مختلفة.


توقعات برج الجوزاء

أنانيتك ستجعلك تفقد الكثير اليوم، فعليك توخي الحذر في تعاملاتك. تحاول الحصول على أشياء لا تستحقها. كن واقعيا وفكر في غيرك كما تفكر في نفسك. استغل قدراتك ومهاراتك الشخصية في إيجاد سبب مشاكلك مع بعض الأشخاص.


توقعات برج السرطان

هل أمامك العديد من الأعمال وتشعر أنك مضغوط جدا؟ إذن يجب أن تفكر في الأولويات وستشعر أن الأمر سهل جدا. الترفيه مهم جدا للنفس البشرية ولكن يجب أن يكون هناك توازن واعتدال. لا تنس أن هناك أكثر من طريقة للترفيه.


توقعات برج الاسد

ربما تشعر أنك تمر بأزمة نفسية نتيجة تعرضك لبعض المشاكل في الفترة الماضية. بعض هذه المشاعر كالتوتر والضغط بسبب الصراع بين الماضي والحاضر. ربما يكون عليك اليوم أن تحدد مصيرك ومستقبلك. ما تشعر به قد يظهر على وجهك فلا تندهش إذا سألك الجميع عن حالتك النفسية.


توقعات برج العذراء

تحلم بالقيام برحلة قصيرة إلى مكان مميز. ربما يتصل بك صديق اليوم ويعرض عليك هذه الفكرة، فلم لا تشاركه؟ أمامك أماكن كثيرة ومختلفة ولكن على الجانب الآخر لا زال أمامك العديد من المهام التي من الفترض أن تقوم بها اليوم.


توقعات برج الميزان

تأكد أنك تهتم بجميع شؤونك سواء الشخصية أو المهنية، فربما حاول البعض أن يجعلك تخل بالنظام الذي وضعته لنفسك. قبل اتخاذ أي خطوة جديدة، تأكد اولا أنك تقف على أرض صلبة. ركز على أهدافك وطموحاتك.


توقعات برج العقرب

عندما تقرر التعامل مع من حولك بأسلوب آخر، ستجد أكثر من عقبة وعائق، ولكن عليك أن تنفذ ما خططت له خاصة إذا كان هذا التخطيط للأفضل. أنت شخص مثقف وعلى قدر كاف من العلم، ولذلك يجب أن تستفيد من ذلك في حياتك الشخصية. الحبيب يعد لك مفاجأة اليوم فاستعد للتعرف عليها.


توقعات برج القوس

ربما تقرراليوم استضافة بعض الأشخاص أو ربما تقيم حفلا في منزلك وتدعو مجموعة من الأصدقاء لحضور هذا الحفل. توقع أن يلبي الجميع دعوتك ولذلك استعد لاستقبالهم. ستكون مناسبة سعيدة جدا وربما تتعلم أمورا جديدة من هؤلاء الضيوف.


توقعات برج الجدي

من المتوقع أن يكون يومك مليئا بالعديد من اللقاءات المثيرة ومن الممكن أن تسعد فيه بلقاء الحب والسعادة . حاول أن تستمتع بوقتك، ولا تخفى مشاعرك وعبر عنها بدون خجل أو تلعثم، وبمنتهى الصراحة والوضوح.


توقعات برج الدلو

ترغب في اتخاذ خطوة جديدة اليوم ولكنك كسول جدا. كل شخص يحب أن يقوم بالأعمال والمهام التي لا تحتاج إلى وقت طويل لإنجازها، ولكن هذا الأمر يؤثر على وضعك الصحي. ستعاني من بعض الأمراض بسبب الكسل وعدم الرغبة في العمل.


توقعات برج الحوت

استمع لصوت العقل اليوم. إن لم يستمع إليك البعض اليوم، فلا تعتبرها إهانة.لا تفرض وجهات نظرك على الآخرين. ركز على أهدافك وتطلعاتك. تتميز اليوم بأنك تفعل أكثر مما تتكلم. حان الوقت الآن لوضع بعض الأسس والأفكار وعرضها على الآخرين.