توقعات برج الحمل

إذا شعرت في وقت ما بعدم تقدير ممن حولك، حاول أن تلفت انتباهم بشيء ما. إذا فشلت هذه المحاولة، ابحث عن أشخاص يقدرون جهودك التي تبذلها من أجلهم. ابحث عن الأشخاص الذين يحتاجون لسماعك وسماع قصصك المسلية. إذا شعرت باليأس والإحباط، فاعلم أن كل محاولاتك وخططك ستكون فاشلة.

 

توقعات برج الثور

قد تستيقظ من نومك اليوم وتتذكر بعض الأحلام التي رأيتها في منامك الليلة الماضية. ربما تكون هذه الأحلام مصدرا للإلهام في بعض الأحيان، وبالفعل ربما تستوحي بعض الأفكار منها. إذا كنت تقوم بنشاط ما يتعلق بمجال الفن والإبداع، ربما توظف تلك الأفكار. وتستفيد منها في مجال الرسم والموسيقى والكتابة أو أي شكل آخر من أشكال الفن.

 

توقعات برج الجوزاء

تصلك رسالة من صديق ما تغير يومك تماما! ربما يخبرك صديقك في هذه الرسالة بحجز تذكرة سفر لك لمكان تحبه، أو قد يبلغك بحصولك على مبلغ من المال، أو ربما يخبرك بشيء ما عن الحبيب. من المتوقع أن تكون أيامك المقبلة مليئة بالمفاجآت، فكن مستعدا.

 

توقعات برج السرطان

تريد أن تنعزل عن العالم كله وتجلس بمفردك. على الرغم من أنك تتمتع بشخصية جيدة، ولكنك اليوم تبدو غير متعاون، ولذلك تفضل عدم المشاركة في أي أنشطة جماعية. ربما تكون بحاجة إلى بعض الوقت للتفكير والتأمل. استمع لنفسك وربما تكتشف أنك لديك أفكار مفيدة يمكن تنفيذها في العمل.

 

توقعات برج الاسد

انتبه فاليوم قد تكون قراراتك سريعة وجدا وربما تندم عليها لاحقا. تحتاج لوقت طويل للتفكير في كل خطوة جديدة وفي أي قرار تتخذه. إذا كانت أمامك العديد من الصعوبات فحاول أن تجد حلا لها ولكن لا تقف عاجزا أمامها.

 

توقعات برج العذراء

تشعر باليأس والحزن بسبب تعرض شخص ما عزيز عليك ومهم في حياتك إلى مشكلة. حاول أن تساعده وتدعمه بدلا من شعورك باليأس والحزن. لم لا تختار الطريق المناسب لظروفك ولحياتك؟ حاول أن تستفيد من الخبرات السابقة.

 

توقعات برج الميزان

توقف لوهلة وقم بحصر ما عشته من تجارب في الفترة الأخيرة ومن استنتاجاتك ستتمكن من تحديد خطواتك القادمة. هذا هو الوقت الأمثل لتنفيذ مشروعاتك الشخصية أو المهنية. سيكون الآخرون متفهمين وسيقدمون لك الدعم، فلا داع أن تخفي أخبارك.

 

توقعات برج العقرب

لا يمكنك اليوم أن تتكيف مع المناخ أو الجو العام بسهولة. ربما تشعر بالتهاب في الحلق أو الأنف. إذا شعرت بأي أعراض لأي مرض، عليك أن تذهب للطبيب على الفور، لأن الوضع قد يتطور وحينها لا ينفع الندم. ربما يتسبب شعورك بالمرض اليوم في عدم القدرة على القيام بأي شيء.

 

توقعات برج القوس

أنت محظوظ جدا اليوم ولذلك قد تحتفل بأكثر من مناسبة. تتلقى اتصالا من شخص ما مهم بالنسبة لك على المستوى الشخصي. هذا الاتصال قد يكون له دور فعال في علاقتكما. التقيت على الأرجح بهذا الشخص مرات عديدة خلال الفترة الأخيرة ولكنه ما زالت أمامك فرصة اليوم أيضا لتلتقي به في المساء.

 

توقعات برج الجدي

تستمتع بوقتك اليوم سواء قضيته مع الأسرة أو في العمل. إذا لم تتح لك الفرصة من قبل للسفر لبلاد أوروبية، ربما تأتيك الفرصة اليوم. تحقق نحاجا مذهلا في العمل ويبدو أن إنجازاتك لن تنتهي اليوم، بل ستظل مستمرة على مدار الأشهر المقبلة.

 

توقعات برج الدلو

تحتفل اليوم بأكثر من مناسبة وربما تدعو الأهل والأصدقاء لتناول العشاء في منزلك. تشعر اليوم أنك واثق من نفسك ومستعد لتولي أي مهمة يتخيلها من حولك أنها مستحيلة. لا تحمل نفسك ما لا تطيق. استرح قليلا اليوم واستمتع برؤية بعض المناظر الطبيعية الساحرة.

 

توقعات برج الحوت

الدراسات الدينية والروحانية قد تؤدي إلى بعض الفوضى والارتباك. هل قمت بقراءة كتاب ما لكاتب أو أديب غير مشهور؟ ربما يكون خيارك خاطئا لأنك لن تعثر على المعلومات التي تبحث عنها. اطلب من أصدقائك أن يرشحوا لك بعض الكتب المميزة. قم بزيارة المكتبة واطلع بنفسك على الكتب التي تحتاجها. يمكنك أيضا أن تبحث عبر الإنترنت لكي توفر الجهد والوقت.