تنطلق منافسات بطولة غرب آسيا لكرة القدم التاسعة للناشئين غداً في مدينة العقبة الأردنية بمشاركة منتخبات سورية وفلسطين ولبنان والكويت.

ويلتقي منتخبنا في المباراة الأولى غداً عند السادسة مساء مع المنتخب الفلسطيني على أن يلتقي نظيره اللبناني يوم الجمعة القادم ويختتم مبارايات الدور الأول يوم الأحد القادم مع نظيره الكويتي.

وشرحت اللجنة المنظمة للبطولة في اجتماعها مع مديري المنتخبات المشاركة في البطولة التعليمات التنفيذية والتعديلات الجديدة على القوانين المتبعة في هذه المسابقة إضافة إلى عرض ألوان القمصان الأساسية والاحتياطية للفرق وتوزيع البطاقات الإسمية وتحديد المهام والتسهيلات المقدمة في المجالات الطبية الإعلامية.

وأجرى منتخبنا مرانا على أرض ملعب العقبة الذي يحتضن المباراة الافتتاحية متضمنا بعض الجمل التكتيكية في الحالتين الدفاعية والهجومية وبعض الحالات الخاصة في الملعب.

وكان منتخبنا قد أقام معسكراً داخلياً في دمشق لعب خلاله مباراتين وديتين مع الكرامة والجيش فاز فيهما بالنتيجة ذاتها بأربعة أهداف دون رد.

ويتكون الكادر الفني والإداري للمنتخب من طلال بركات مشرفاً عاماً وبشار سرور مديراً للمنتخب ومصطفى رجب مدرباً وأيمن مبيض مساعداً للمدرب ومرهف دحبور مدربا للياقة البدنية وراكان عرابي مدرباً لحراس المرمى وعيسى هلال حسين إدارياً وعبد الرحمن الشماع معالجاً ومحمد العرسان منسقاً إعلامياً وفراس الزين مسؤولاً للتجهيزات.

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة كلاً من أحمد الشيخ ومجد جبارة ومقداد بدور وأحمد خليل وعبد الرحمن العرجة وجهاد الحمد وحسن المحمود وليث السهو ومحمود حديد ومحمد علي وهاشم حمامي وعبد الله بطل وعلي بيطار وعمر صالح وعلاء الهندي وزيد المصري وممدوح وردة وأنس دهان وسامر مصطفى أحمد السقعان وكاوا عيسى وليث البني ومحمد سليمان.

هناء صقور-محمد الخاطر