ادعى أحد المواطنين إلى مركز الأمن الجنائي في مصياف بتعرض منزله للسرقة من قبل أشخاص مجهولين وسرقة منه أدوات كهربائية وأواني مطبخية وكالونات مازوت.
ومن خلال البحث وجمع المعلومات تمكن المركز المذكور من معرفة الفاعل وإلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى (بشار. ر)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة منزل المدعي بالاشتراك مع زوجته المدعوة (سميرة . ع) باستخدام مفتاح مطابق بعد اتفاقه معها على أن تقوم هي بسرقة المفتاح كونها تتردد لمنزل المدعي بشكل مستمر بحجة مساعدتهم بالأعمال المنزلية، وبعد مغادرة أصحاب المنزل قام بالدخول إليه وسرقة محتوياته على مراحل وبيعها لبعض محلات الأدوات المستعملة في المنطقة.
وبالمتابعة والبحث تم إلقاء القبض على المدعوة (سميرة) وبالتحقيق معها أكدت الحـ.ادثة كما اعترفت باتفاقها مع زوجها على سرقة منزل ابن المدعي منذ سنة بنفس الطريقة وبيع المسروقات وصرف جزء من ثمنها، وبتحري منزلهما عثر ضمنه على مبلغ مالي وقدره ( ٧٠٨٠٠٠ ) سبعمائة وثمانية آلاف ليرة سورية وبعض الأدوات المسروقة تم التحرز عليها أصولاً، كما أُلقي القبض على المدعو (فادي . و) اعترف بشرائه بعض المسروقات من المقبوض عليه وبدلالته تم استرداد معظم المسروقات وسلمت لصاحبها أصولاً، وبتدقيق وضعه عثر بحقه على طلبين بجـ.رائم النصـ.ب والاحتـ.يال وإساءة أمانة.
تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.
 وزارة الداخلية السورية