توقعات برج الحمل

قد تثير زيارة مفاجئة من شخص ما غير متوقع بعض المشاعر المضطربة والمختلطة، حيث تشعر من ناحية أنك مسرور بزيارته لك، ومن ناحية أخرى، تشعر بالضجر بسبب زيارته المفاجئة غير المسبوقة بميعاد، لأن الأمر يتطلب منك جهدا مضاعفا.


توقعات برج الثور

أنت متميز جدا اليوم حيث يزداد حدسك اليوم بدرجة تجعلك تعرف دوافع وأفكار الآخرين حتى الذين لم تلتق بهم من قبل. قد تقرر أن تستفيد من هذه القدرة في العمل لتحسين وضعك المادي. افعل ذلك إن استطعت- في حدود المعقول.


توقعات برج الجوزاء

ربما تسمع اليوم عن بعض الفرص المتاحة لزيادة دخلك الشهري. ربما يعرض عليك أحد الأشخاص وظيفة جديدة أو ربما تحصل على علاوة أو مكافأة من وظيفتك الحالية أو ربما تفكر في إنشاء مشروع خاص بك.


توقعات برج السرطان

الموضوعات والقضايا الروحانية هي أهم شيء بالنسبة لك اليوم، ولذلك قد تقضي معظم الوقت في مكتبة ما تقرأ في هذه النوعية من الكتب. قد يتمنى أحد أصدقائك أن يرافقك إلى المكتبة. لن يكون لديك مانع إطلاقا، بل ستكون مستمتعا بصحبته.


توقعات برج الاسد

يمكنك القيام بأكثر من مهمة في وقت واحد وبأقل مجهود. ستفتح لك بعض المهام أفقا جديدا في العمل. كلما تلتقي بأي زميل لك في مجال العمل، ستتعرف منه على بعض الأخبار المهمة والتي تتعلق بعملك الخاص. ارفض ما تشاء منها وسجل ما تحتاجه.


توقعات برج العذراء

يتصل بك اليوم شخص مهم جدا، يمر بمشكلة إما مادية أو صحية ويحتاج إلى مساعدتك. قد يطلب منك مساعدته في الوصول إلى طبيب يشخص حالته المرضية. ستقرر على الفور زيارة هذا الشخص ومساعدته وتلبية جميع طلباته.


توقعات برج الميزان

النجاح سيكون حليفك وسيغير سير الأمور نحو الأفضل بعد إخفاقات غير متوقعة. العلاقة بالشريك يتحكم فيها المزاج المتقلب، لذا تلجأ إلى قرارات عشوائية. تنتصر على مصاعبك الصحية بالتفاؤل والأمل، وتعيش أجمل يوم في حياتك.


توقعات برج العقرب

ضمانا لمستقبلك ومستقبل أسرتك، لا تغامر بأموالك في مضاربات غير مأمونة، واستثمرها في مشاريع مضمونة، تثق في أمانة من يديرونها. أحد المقربين منك قد يحاول العبث بمشاعرك، فكن على حذرا.


توقعات برج القوس

هل فكرت من قبل في تغيير ديكور منزلك؟ قد يكون هذا هو اليوم المناسب لاتخاذ مثل هذه الخطوة. طاقتك وحماسك لا مثيل لهما، فحاول أن تحسن استغلالهما. اجعل أفراد أسرتك يشاركونك في هذا العمل. اجعلهم يختارون لك الألوان والتفاصيل الصغيرة.


توقعات برج الجدي

عندما تشعر أنك مقيد جدا اليوم وغير قادر على أداء أي مهمة، تأكد أن ذلك بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها أسرتك. ابحث عن شخص عاقل وحكيم ليحل لك مشاكلك أو مشاكل أسرتك على الأقل. الشعور بالحرية والاستقلال أمر من المستحيل حدوثه اليوم.


توقعات برج الدلو

هناك العديد من الأعمال والمهام التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام من جانبك. تركز بشكل ملحوظ هذا اليوم على إنجاز كل المهام التي تكلف بها. تحدثك مع الزملاء في مجال العمل قد يجعلك تتجنب الشعور بالملل مهما طالت فترة جلوسك في المكتب. ربما تشتغل فترة المساء في ممارسة رياضة المشي.


توقعات برج الحوت

تشعر اليوم وكأنك تحررت من قيود كان مفروضة عليك. تحاول الالتزام بكافة الالتزامات هذا اليوم. تستطيع أن تتحكم في العالم من حولك بفضل سيطرتك وعقلانيتك في التعامل مع أي شيء. ينبهر من حولك بأسلوبك وبحكمتك غير المسبوقة.