توقعات برج الحمل

لا ترفع صوتك اليوم على الأشخاص الذين يساعدونك ويدعمونك باستمرار. لا تعط الفر صة لأي شخص لكي يحل لك مشاكلك، بل يجب عليك أن تحلها بنفسك. لديك فرصة اليوم لكي تعيش حياة سعيدة للأبد، فحاول أن تستغلها.


توقعات برج الثور

تدرس وضعك المالي وتقيم ميزانيتك وتفكر في خطوة كبيرة ستقدم عليها قريبا. تسعى إلى حماية الشريك ودعمه وفعل المستحيل لإسعاده ورفع معنوياته. تحتاج إلى العطف والرعاية من قبل بعض الأشخاص وستجد ما أنت بحاجة إليه. سيلتف حولك الجميع وسيقومون بمساعدتك ويقدمون لك أفضل النصائح.


توقعات برج الجوزاء

تبدأ التوترات فى الدخول إلى حياتك العاطفية، ولكنك تتغلب عليها، وتذكر الحبيب بالصفات المشتركة بينكما. تعامل بحكمة مع الطرف الآخر. على الصعيد الصحي: تشعر بالنشاط هذه الفترة، إلا أن حالتك النفسية فى حاجة إلى المزيد من الاسترخاء. هدأ اعصابك فالتوتر لن يفيدك بشيء، وحاول مصادقة المزيد من الأصدقاء الإيجابيين، والبعد عن التشاؤم بقدر الإمكان.


توقعات برج السرطان

لا تثق فيمن حولك اليوم حتى أقرب الأصدقاء إليك، لأن البعض قد يخدعك ولكنك لا تدري خاصة في العمل. تأكد من كل معلومة اليوم قبل أن تصدقها. لا تعتمد على من حولك ولا تهتم بنصائحهم.


توقعات برج الاسد

من الواضح اليوم أن بعض الأشخاص مرتبكون ومضطربون، ولكنك في الواقع الشخص الوحيد الذي يملك إجابات لكل الاستفسارات والتساؤلات. تتميز بقدرتك على التعامل مع المواقف الصعبة والحرجة التي تثار أمامك اليوم. لديك القدرة على تخطي أي حواجز. تستطيع كشف خيانة أي شخص اليوم.


توقعات برج العذراء

يجب أن تغير سلوكك إذا شعرت بالخطر، حذار الحرب المفتوحة إذ قد يكون بانتظارك يوم يثير في نفسك الشكوك. مشاعر الغيرة تتحرك في قلب الحبيب مما يدخل السرور إلى قلبك وتطمئن إلى حبه لك. تمارس نوعا من الرياضة الخفيفة التي تتطلب إجهاد عضلات القلب كثيرا.


توقعات برج الميزان

تساعد اليوم العادات والتقاليد العائلية على أن تمتلك أشياء معينة في المنزل. يجب أن تكف عن الحديث عن مطالبك الشخصية حتى يستعد أفراد أسرتك لتلبيتها. تذكر أن الاتصال الناجح بين الأشخاص يعتمد على الإصغاء والانتباه وأن تراعي شعور من حولك.


توقعات برج العقرب

عندما تشعر أن أصدقاءك يتغيرون يوما بعد يوم في تعاملهم معك، فلا تكن متبلدا وابتعد عنهم. افتح قلبك للحبيب وعبر له عن مشاعرك. إذا فعلت ذلك فتأكد أنك ستشعر بسعادة غير مسبوقة. كن مستعدا لقضاء سهرة جميلة برفقة الحبيب.


توقعات برج القوس

سيقرر مجموعة من أصدقائك الالتقاء بك اليوم في منزلك للتحدث في بعض الأمور المهمة. قد ينفذ هؤلاء الأشخاص ما تطلبه منهم على الفور. لأن الجلسة اليوم ستكون شيقة وممتعة، ربما تقرروا تكرر هذه المقابلة قريبا جدا، ولكن في مكان آخر.


توقعات برج الجدي

اهتمامك بالقضايا التعليمية أو الروحانية قد يجذب العديد من الأشخاص إليك. الحبيب يحاول الاقتراب منك هذه الأيام بسبب احترامك وتقديرك له. هناك مجموعة من الأشخاص يحاولون التعرف عليك، فلم لا تعطهم الفرصة؟ لا تنظر للخلف لأنك في الحقيقة لا يمكنك تغيير الماضي.


توقعات برج الدلو

تأكد أن مواعيدك اليوم لا تتعارض مع بعضها. كن متفتحا اليوم ومرنا في التعامل مع الآخرين. إيمانك بأنك شخص ناجح ومميز سيجعل تتقدم للأمام في أسرع وقت. تستوعب المعلومات المطروحة أمامك اليوم بسهولة، ولكن عليك أن تسجلها لكي لأنك ستكون بحاجة إليها قريبا.


توقعات برج الحوت

مما لا شك فيه أن لديك اعتقادا اليوم أنك تستطيع أن تحقق أو تحلل المواقف أكثر من الماضي. تميل إلى تجربة أمور وأنشطة جديدة مع الأصدقاء. الأيام الماضية عشت تجربة بشعة، ولكن تعلمت منها بعض الدروس. عليك أن تطبق هذه الدروس في حياتك بشكل عام.