بوسطة

نفى المخرج فادي سليم أن مسلسله الجديد "مقابلة مع السيد آدم" (تأليفه، وتنتجه فونيكس غروب)، مؤلف من خمس عشرة حلقة، إنما هو عمل ثلاثيني.

وفي حديثه مع "بوسطة"، أكد سليم أن الحلقة الأولى من العمل تبدأ في أول يوم من شهر رمضان، وينتهي المسلسل كاملاً مع حلول عيد الفطر، وذلك على قنوات سما، لنا، الفضائية السورية، سوريا دراما، الشرقية، الرشيد، تطبيق وياك، تطبيق(ad tv)، باستثناء قناة أبو ظبي، حيث ارتأت إدارتها أن تبدأ ببث الحلقة الأولى من العمل في 16 رمضان، بناء على رؤيتها وسياستها وبما يناسب برمجتها وجدولتها، على أن يستمر عرضه لما بعد رمضان، موضحاً بأنه لن يتم عرض حلقتين في يوم واحد على المحطة المذكورة.

كما بين أنه سيستكمل تصوير الجزء الثاني من العمل، عند تحسّن الأجواء العامّة.

والعمل بوليسي غامض، قصته تدور حول بروفيسور بالطب الشرعي آدم عبد الحق/ غسان مسعود، وضابط بالأمن الجنائي المقدم ورد/ محمد الأحمد، لكل منهما اتجاهه، يجتمعان على طرفي قضية واحدة، حيث تقع جريمة قتل، ضحيتها فتاة مصرية موجودة في سوريا.

أبطال العمل: غسان مسعود، محمد الأحمد، رنا شميس، لجين إسماعيل، السدير مسعود، جيانا عنيد، ضحى الدبس، مصطفى المصطفى، يارى قاسم، كرم الشعراني، تولين البكري، شادي الصفدي، غسان عزب، وسيم الرحبي ، يزن السيد، دانا جبر ، سوزانا الوز، جرجس جبارة ، حسين عباس، أكرم الحلبي، كفاح الخوص، علي صطوف وغيرهم. كما يضم العمل نجوم عرب، من مصر: منة فضالي، من لبنان: كارمن لبس، رنا جرداق، ومن تونس: سلمى جلال.