توقعات برج الحمل

تذكر أنك موجود هنا من أجل المتعة والشعور بالسعادة. تذكر هذا الأمر دائما خاصة اليوم، فربما يحاول بعض السخفاء أن يعكروا صفوك. هناك شخص ما يدعوك للتيقظ وربما تفسر ذلك بأنه يحاول أن يثير غضبك. أنت بحاجة إلى الاستقرار والثبات.


توقعات برج الثور

ستلاحظ اليوم سرعة في وتيرة الأحداث، ولكن هذا لا يعني أنك نجحت في تنفيذ خططك. نجاحك الحقيقي هو تحقيق أهدافك وأحلامك. اجمع المعلومات التي تحتاجها هذه الفترة وانطلق لتحقيق أحلامك.استعن بمساعدة أحد الأصدقاء ولا تكن انتهازيا. ابذل كل جهدك حتى تكون أفضل شخص بين زملائك في العمل.


توقعات برج الجوزاء

يوم مناسب جدا لمراجعة قائمة أو جدول مواعيدك. لا تتردد عند اتخاذ هذه الخطوة اليوم. حياتك العاطفية قد تكون مضطربة جدا فانتبه لتصرفاتك. تهتم جدا بالاطلاع على الموضوعات والأبحاث التي تخص الطبيعة. فكر بقلبك هذا اليوم.


توقعات برج السرطان

مزاجك غريب اليوم ومتقلب. أمورك كانت تسير على ما يرام منذ عدة أيام، ولكن لا تتوقع أن تسير على نفس الوتيرة اليوم. إياك والكبرياء لأن عواقبه وخيمة فالكبرياء بداية الفشل. يجب أن تنتبه وتعي جيدا للطريقة التي تعامل بها الحبيب.


توقعات برج الاسد

أثناء محاولاتك لتحسين حياتك العاطفية، كنت قد بذلت جهدا لا بأس به، ولذلك اليوم ستجني ثمار جهدك. ستشعر أنك والحبيب أصبحتما أكثر انسجاما وترابطا. تريد أن تكون أكثر وضوحا وعفوية اليوم ولكن احذر من أن يتحول ذلك إلى إهمال وتقصير. مارس الرياضة كل صباح حتى تحافظ على نشاطك.


توقعات برج العذراء

اليوم لديك فرصة ممتازة للتعبير عن رأيك بكل شفافية. كنت مهتما الفترة الماضية بمراقبة الأوضاع من مكان بعيد، ولكن اليوم ربما تبدأ في تجميع المعلومات اللازمة لاتخاذ خطوة جديدة في العمل. ربما تحتاج إلى بعض الوقت. لا تدع الآخرون يتحكمون في تصرفاتك وقراراتك.


توقعات برج الميزان

الأمور غير مستقرة اليوم في العمل فخذ حذرك، وعلى الرغم من ذلك ربما تكون منشغلا جدا وسعيدا بالنتائج التي تحققها. تشعر بالتعب والإرهاق الشديد اليوم، ولكن تأكد أنك تأخذ وقتا للراحة بشكل منتظم، ولا تنس أن تتناول أي وجبة خفيفة في هذا الوقت.ربما يساعدك الأصدقاء ويقومون ببعض المهم نيابة عنك.


توقعات برج العقرب

ربما تعتقد اليوم أن كل شيء على ما يرام، ولكن فجأة، قد يحدث ما لا تتوقعه في منزلك.كن حذرا في تصرفاتك عموما لأن المواقف التي قد تحدث اليوم ربما تجعلك تفقد أعصابك. استفد ممن حولك إذا واجهت بعض المشاكل واطلب منهم المساعدة.


توقعات برج القوس

لا تتعجب اليوم إذا وجدت أن صندوق الوارد مليئا بالخطابات والرسائل أو إذا نظرت في هاتفك ووجدت أكثر من 10 مكالمات فائتة. لا تقلق فالأصدقاء أو الأقارب يحملون لك أخبارا سارة جدا ومعلومات في غاية الأهمية. قد تدفعك رسالة من هذه الرسائل إلى القيام ببعض الزيارات المفاجئة لأشخاص تحبهم جدا. على الرغم من الارتباك الذي تشعر به اليوم إلا أن كل ما تتعلمه سيكون له مردود إيجابي ومثير.


توقعات برج الجدي

لديك أخبار سارة وأخبار مؤسفة أيضا. ربما يتصل بك شخص يخبرك بأخبار تسر قلبك وأخبار أخرى قد تجعلك محبطا باقي اليوم. سيشبه مزاجك اليوم البندول فأحيانا يتأرجح ويكون معتدلا وأحيانا أخرى يكون متقلبا. اجعل الأخبار السارة تعطيك دفعة للأمام، أما الأخبار السيئة، فتعامل معها بموضوعية.


توقعات برج الدلو

يدعمك القدر ويأتيك الفرج في الوقت المناسب، فيحمل إليك هذا اليوم صديقا لم تره منذ مدة طويلة جدا، حاملا إليك بشرى سارة. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلا فقد يطرح أيضا .كن غيورا على صحتك كما أنت غيور على عملك وعواطفك.


توقعات برج الحوت

ربما تستيقظ اليوم من نومك في حالة غريبة وغامضة بسبب شيء ما. ستسمع أخبارا سارة على مدار اليوم. بعد فترة الظهيرة، عليك أن تستعد للذهاب لحفلة أو اجتماع رسمي. تبدو مستعدا لمواجهة أي كلمة أو فعل قد تصدر من البعض في هذا المكان.