توقعات برج الحمل

قد يشعر أحد الجيران أو الأصدقاء أنه ليس لديه رغبة في التواصل مع الآخرين. يبدو أن هذا الشخص لا يتصرف بطريقة طبيعية ولكنك تريد ان تعرف ما هو السبب وراء ذلك التصرف. اتركه بمفرده الآن، فربما يكون لديه بعض المشاكل الخاصة. سيعود إلى وضعه الطبيعي غدا. كن صبورا.

 

توقعات برج الثور

ما الذي يعوق حريتك اليوم ويقيدك؟ لماذا تشعر اليوم أنك تريد أن تقوم بكل المهام في آن واحد؟ إذا كنت تحاول أن تلفت نظر شخص ما بهذه التصرفات، فهذه فكرة سيئة للغاية. الجميع يعرف جيدا أنك شخص جاد في عملك. لا تجبر نفسك على القيام بالعديد من الأعمال المرهقة وإلا ستشعر بالتعب الشديد.

 

توقعات برج الجوزاء

لا يوجد أمامك مكان للراحة والاسترخاء سوى المنزل فقط. ربما تجلس وحيدا في منزلك اليوم بسبب خروج جميع أفراد الأسرة من المنزل. اختر المكان المفضل واجلس فيه واقرأ كتابا أو شاهد فيلما. اتصل بصديق أو مارس رياضتك المفضلة في حديقة المنزل.

 

توقعات برج السرطان

دافع عن أي شخص مظلوم اليوم ولا تقبل أن يظلمك أحد او أن يفرض قوته وسيطرته عليك. إذا هاجمك أحد الأشخاص وأهانك، لا تكن سلبيا ودافع عن نفسك. إذا استسلمت، ستعطي هذا الشخص فرصة أخرى لإهانتك. احترام الآخرين لك واحترامك للآخرين أيضا أمر مهم جدا اليوم.

 

توقعات برج الاسد

تتعاون اليوم مع شخص ما لتقديم فكرة جديدة للعمل. هذا الشخص سعيد جدا بسبب تعاونك معه وتشجيعه. تكسب رضا وود هذا الشخص وربما يفاجئك هذا المساء بخبر أو بهدية. اقبل هذه الهدية فأنت تستحقها.

 

توقعات برج العذراء

قد تكون مهموما هذا اليوم بسبب توتر علاقاتك بالآخرين وتعرضك لبعض المواقف الصعبة. لا تقلق، لأن هذه الغيوم ستنقشع قريبا. ركز على مشاريعك الحالية ولا تضع وقتك وخطط جيدا لمستقبلك.

 

توقعات برج الميزان

تتصرف بأسلوب جاد وحازم جدا اليوم وربما ترفع صوتك على مديريك في العمل. على الرغم من أن الأجواء غير مريحة، ولكن هذا لا يعني احتمالية حدوث مشاكل. الأمور تصل إلى ذروتها هذا اليوم. ابحث عن جمالك الداخلي وجدد حماسك في كل يوم جديد.

 

توقعات برج العقرب

أن تتخذ قرارا بالزواج من شخص ما، هذا أمر ليس سهلا. أنت شخص تخاف من الملل والرتابة ولذلك تخاف من قرار الزواج. لا تخف من هذا القرار فالحياة ستكون جميلة وشيقة. الحقيقة أفضل مما تشاهده في الأفلام وما تقرأه في الروايات. يوم مناسب للتفكير في قرار مثل هذا.

 

توقعات برج القوس

لا تلعب دور الضحية دائما، وكن قويا وواثقا من نفسك حتى لا يتلاعب الآخرون بمشاعرك. واجه من يزعجك واجعلهم يتوقفون عن الإساءة إليك. لديك القدرة على مداواة جروح الآخرين ولكن لا تعرف كيف تدواي جروحك.

 

توقعات برج الجدي

ضع حدودا للتعامل مع بعض الأشخاص اليوم. فكر في مستقبلك المهني والمادي. هذه الفترة حرجة جدا لذلك عليك أن تفكر كل لحظة في طبيعة مستقبلك بشكل واقعي. يجب أن تفصل بين الواقع والخيال حتى تحقق النجاح في كل مجالات الحياة.

 

توقعات برج الدلو

هناك شخص ما يدفعك للتقدم وهذا الشخص لا يمكن تجاهله. ربما تكون بحاجة إلى تعديل جدول أعمالك أو حتى خطواتك المقبلة من أجل الاستفادة من الطاقة التي تتمتع بها. لن يستطيع أي شخص أن يقف في طريق شخص ناجح مثلك.

 

توقعات برج الحوت

يتنافس العديد على مقابلتك اليوم بسبب وبدون سبب. أنت تريد أن تكسب رضا الجميع وتريد أن تجعلهم سعداء. ربما يتغير مزاجك في أقل من لحظة فكن حذرا حتى لا ينفر الآخرون منك. من الأفضل ان تضع حدا لهذه المقابلات اليوم حتى لا تفقد أعصابك.