توقعات برج الحمل

لديك فرصة جيدة لتزيد دخلك هذا الشهر. ربما تتعرف على شخص يعرض عليك عملا إضافيا أو يعرض عليك مشاركته في مشروع مميز. استثمار الأموال في العقارات والأراضي أمر مربح جدا. ربما تحتاج اليوم إلى كتابة بعض العقود أو التوقيع على اتفاقية ما، اقرأ بنودها جيدا قبل أن توقع عليها.


توقعات برج الثور

تأتيك اليوم مكالمة كنت تنتظرها منذ وقت طويل من صديق طفولتك. الهدف الذي تسعى لتحقيقه منذ وقت طويل سيصبح حقيقة في أقرب وقت. أنت متفائل جدا ولذلك لا تهزمك الصعوبات والتحديات بل تصنع منك شخصا قويا ومثابرا.


توقعات برج الجوزاء

أنت اليوم تحظى بطاقة كبيرة جدا ولذلك حاول توظيفها في كل الأنشطة التي تقوم بها اليوم. احرص على أن تنجز اليوم الأعمال التي لم تكملها بعد. اهتم اليوم بتنظيف منزلك وتنظيمه. تحتاج اليوم إلى القيام ببعض الأنشطة السريعة في المساء إما مع الحبيب أو الأصدقاء.


توقعات برج السرطان

تكشف لك بعض الاتصالات عن مفاجأة سعيدة كنت تنتظرها منذ سنوات طويلة. قد تكون هذه الأخبار ذات صلة بعلاقتك مع الحبيب. تشعر اليوم أن علاقتك أصبحت أقوى بالحبيب ولذلك عليك أن تستمتع بكل لحظة تقضيها معه.


توقعات برج الاسد

ربما تشعر بالتعب والإرهاق هذا اليوم. لا تحكم على يومك بأنه يوم سيئ من البداية، فالمشكلة تتعلق بجانب واحد من جوانب حياتك المختلفة. لا تضع وقتك في المحاولة. يجب أن تفكر جيدا فيما تحتاجه عائلتك خلال السنوات المقبلة وكيف تتمكن من تحقيقه أو الحصول عليه.


توقعات برج العذراء

إذا كنت غير راض عن بعض الأمور في حياتك المهنية والتي حدثت على مدار الأشهر القليلة الماضية، فلا تتوقع أن تغيرها الآن. الأمور ستتحسن تدريجيا. تحتاج إلى إعادة صياغة وتشكيل واقعك حتى يتناسبك مع أهدافك وطموحاتك.


توقعات برج الميزان

لازلت ترى أمام عينيك الذكريات التي تسبب لك الشعور بالاضطراب والقلق. لا تقلق فهناك تطور إيجابي ملحوظ لأن التعبير عن مشاعرك سيجعل لديك فرصة لإحراز تقدم على الصعيد المهني والعاطفي. ننصحك في المساء أن تغني أو تستمع للموسيقى الهادئة.


توقعات برج العقرب

هناك بعض التغيرات التي تحدث في حياتك، فلا تخف من ذلك، واستقبلها بترحاب. ستلتقي بأشخاص جدد يمكنك الاستمتاع معهم وإقامة علاقات ذات معنى. بالنسبة للأمور المهنية، ستصادفك بعض التحديات، لكن لا داع للخوف لأن الحظ حليفك.


توقعات برج القوس

إذا احتجت إلى بعض المعلومات اليوم، عليك التواصل مع بعض الزملاء لمعرفتها أو البحث على الإنترنت أو في مكتبة الجامعة. الإفراط في تناول الطعام الدسم أو المشروبات قد يؤدي إلى حدوث مشاكل صحية فكن حذرا!


توقعات برج الجدي

لديك سرعة بديهة ملفتة للأنظار وذكاؤك قد تخطى كل الحدود ولذلك ستتمكن من تطوير مواهبك الفنية بسهولة. تركز على كتابة بعض القصص أو رسم الصور أو تلحين مقطوعة موسيقية ولذلك ستقضي معظم وقتك اليوم بمفردك.


توقعات برج الدلو

تصلك بعض الأخبار من أشخاص تستمتع بالحديث معهم، وهذا يؤدي إلى الكثير من العلاقات الجديدة المفيدة. ستتحدث أيضا مع أحبائك كثيرا وهكذا تستطيع فهمهم وربما تفادي أي جدل أو خلافات. ستتحسن حالتك المادية بالمكاسب والقرارات الرابحة التي اتخذتها خلال الأشهر الماضية.


توقعات برج الحوت

كل تصرفاتك وكلماتك وأفعالك تعبر عنك وعن شخصيتك فكن حذرا لأن هناك شخصا ما يراقبك بشدة. لا تكن متكلفا بل من الأفضل أن تتعامل بطبيعتك دون تجمّل. الاهتمام بالعمل وبالمشاريع لا يعني أنك تهمل في صحتك أو في تناول أدويتك.