توقعات برج الحمل

لا بد أن تأخذ اجازة من العمل حتى ترتاح بعض الشىء، فأحوالك الصحية غير مستقرة وغير جيدة.


توقعات برج الثور

احذر من العراقيل التي تطرأ في حياتك المهنية، لا تتراخ أمامها حتى تجد نفسك عاجزا عن مواجهتها، والسبب إهمالك المستمر لها في عدم ملاحقتها. تشعر بأن من الصعب التشاور مع الحبيب بدون وقوع خلاف حاد بينكما.أعد حقائبك واستعد لمغامرة في تسلق أحد الجبال برفقة الأصدقاء واستمتع بأوقاتك.


توقعات برج الجوزاء

قدرتك على التركيز جيدة جدا، ولكن لسوء حظك اليوم قد تكون مشتتا أو متوترا. أفكارك تبدو غامضة وغير مترابطة ولا تستطيع التعبير عن رأيك بوضوح أو باختصار. تأكد أن من حولك يعلمون أنك اليوم لست على ما يرام. اختر عبارات واضحة بقدر الإمكان عند التحدث مع زملائك في العمل.


توقعات برج السرطان

دعوات غير متوقعة لحضور مناسبة ما تجعلك على اتصال ببعض الأشخاص المميزين الذين يحتلون مناصب مرموقة في المجتمع. ربما تستغل هذه الفرصة وتحاول الاستفادة منهم والحصول على بعض النصائح.


توقعات برج الاسد

عندما تقرر القيام بأي مهمة ما اليوم، ستجد جميع من حولك يساعدونك ويدعمونك بشكل ملحوظ. ذكر نفسك بهذا اليوم جيدا، وساعد من حولك إذا وجهتهم أي مشكلة. لديك العديد من الالتزامات وتتحمل العديد من المسؤوليات ولكن لا تقلق فاليوم سيمر بسلام.


توقعات برج العذراء

تفاجئ شخصا ما أو الحبيب بهدية ما. ربما تكون هذه الهدية خاصة بمناسبة ما، أو ربما تكون اشتريت هذه الهدية لأنك وجدتها في مكان ما وأنت تعلم أن هذا الشخص يحبها جدا أو يريدها. سيعبر لك هذا الشخص عن امتنانه، فكن مبتسما.


توقعات برج الميزان

الفرص التي كنت تظنها مستحيلة قد تكون متاحة لك اليوم. عليك أن تغتنمها. لا تخف من القضايا الغريبة أو الجديدة. كن جريئا وقويا ولا تخف من المجهول. عليك أن تثق في قدراتك وفي مواهبك. قد تشعر بالملل إذا لم تتغير الأعمال التي تقوم بها كل يوم.


توقعات برج العقرب

أنت شخص طيب وحساس ودبلوماسي ولذلك لا تتعجب إن حاول البعض استغلال هذه الصفات التي تتمتع بها. تحاول اليوم تجنب أي مشاحنات أو مشاجرات وربما تتجنب أيضا التعامل مع أي مشكلة تتعرض لها اليوم. بعض الأمور لن تكون واضحة كما تبدو لك من الوهلة الأولى.


توقعات برج القوس

لست متأكدا من الأفكار التي تؤمن بها الآن. ذهنك مليء بالأفكار والأسئلة والتناقضات. تأكد أن رحلة البحث عن إجابات وتفسيرات لهذه الأسئلة تحتاج إلى وقت طويل جدا. ليس من المتوقع أن تعثر على كل الإجابات في الوقت الحالي، ولذلك لم تجبر نفسك على العثور عليها في آن واحد؟


توقعات برج الجدي

تؤثر الأوضاع العاطفية المتقلبة على حياتك بشكل عام وخاصة على أفكارك وخيالك. تذكر أن الأمر يعود إليك وأنك أنت صاحب القرار. احرص على ألا تترك بعض المؤثرات الخارجية والعاطفية تؤثر على رؤياك. اقض وقتك بمفردك لطالما تشعر بتحسن.


توقعات برج الدلو

اليوم للمتعة والمرح فقط والاسترخاء. إذا كان من الضروري أن تقوم ببعض الأعمال، حافظ على هدوئك.


توقعات برج الحوت

قد تكتشف اليوم دون قصد مشاعرك نحو شخص مميز في حياتك. انطلاق مشاعرك قد يكون بداية جيدة لحياة عاطفية سعيدة.لا تتردد عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن أرائك وأفكارك. يجب أن تلتزم بالأساسيات وأن تبتعد عن تحمل الكثير من المسئوليات. طبيعتك الحساسة ستمكن الآخرين من قراءة أفكارك، فكن حذرا.