توقعات برج الحمل

عندما تظن أن كل شيء أصبح على ما يرام وكل شيء خططت له يسير كما تريد، ستظهر عقبة جديدة تعرقل طريقك. رد فعلك الأولي سيكون هو الحزن والإحباط. الانفعال لن يفيدك. لن تستطيع أن تتحكم في شيء اليوم. راقب من حولك!


توقعات برج الثور

أنت متردد جدا اليوم خاصة في أمورك العاطفية. تشعر أنك مضطر أحيانا لتقديم بعض التنازلات. عيك أن تدرك اليوم أن هناك خطوة مهمة لا بد أن تقوم بها اليوم. أفضل شيء تقوم به اليوم هو تجميع بعض المعلومات عن موضوع ما.


توقعات برج الجوزاء

قد تكون مصابا اليوم بأنفلونزا شديدة جدة أو احتقان في الحلق وربما تقرر عدم الذهاب إلى العمل اليوم بسبب مرضك. قد تجلس في المنزل يومين أو أكثر. حاول أن تباشر عملك من المنزل حتى لا تتعطل مشاريعك هذه الفترة. تناول المشروبات والفواكه التي تحتوي على فيتامين C.


توقعات برج السرطان

يتزايد طموحك إلى ما لا يمكن تحقيقه، وفي بعض الأحيان ينتابك التساؤل عن النتائج التي قد تحدث إذا تنازلت عن مبادئك ومثلك العليا من أجل تحقيق أحلامك. لا تنجرف وراء تلك الأفكار. استفد من خبرات الآباء والأجداد.


توقعات برج الاسد

اليوم تبدو جذابا ومتألقا للغاية. تلتقي اليوم بالحبيب الذي تبحث عنه منذ سنوات طويلة. تستغل الوقت في وضع بعض الخطط للاقتراب من هذا الشخص. الشعور بالاهتمام والحب هو كل ما تحتاج إليه اليوم لأن الفترة الماضية كانت صعبة للغاية.


توقعات برج العذراء

وضعك العاطفي اليوم يبدو صعبا جدا وأكثر توترا من السابق. هل أنت مستعد للتضحية من أجل من تحب؟ أنت تخشى القيام بأي خطوة إيجابية تجاه الحبيب لأنك تقلق من القيود التي ستفرض عليك بسبب هذه الخطوة. إنه الوقت المناسب للاستماع للموسيقى والبحث عن من يهتم بهذا المجال.


توقعات برج الميزان

يوم مهم جدا حيث تكون فيه العديد من العلاقات الجيدة و تنجز فيه الأعمال الناجحة ويبشرك البعض أيضا فيه بالمفاجآت السارة. عليك الاهتمام برأي الحبيب والاطّلاع على حاجاته ومطالبه حى لا يتهمك بالإهمال والتقصير.


توقعات برج العقرب

كن جريئا وعدوانيا إذا لزم الأمر اليوم، حتى إذا لم تكون هذه طبيعتك. ما تقوم به اليوم من أعمال وأنشطة سينال إعجاب من حولك سواء الزملاء والرؤساء في العمل أو أفراد أسرتك في المنزل. سيهتم الجميع بكل نصائحك وإرشاداتك.


توقعات برج القوس

هذا اليوم من أيام الأسبوع المفضلة إليك، ولذلك تشعر أن كل الأمور تسير على ما يرام. وضعت خططا قوية للفترة القادمة تساعدك على التعامل مع أي مهمة وإنجازها في وقت قصير. تأكد أنك تقف على أرض صلبة قبل اتخاذ أي خطوة جديدة. لديد القدرة على الوصول إلى قمم الجيال، فلا تضع وقتا.


توقعات برج الجدي

راقب الأحداث من بعيد و لا تتدخل في ما لا يعنيك إلا إذا سمح لك الحبيب بالقيام بذلك. ستضحك في اجتماعك مع الأصدقاء وستستمتع بوقتك. لا تخذل الشريك إذا طلب منك أن تساعده وابق إلى جانبه لأنه بحاجة إليك.


توقعات برج الدلو

هذا اليوم هو يوم التأمل والتفكير. ربما تقرر اليوم تطوير بعض التقنيات أو الوسائل التكنولوجية. من المتوقع أيضا أن تغير خططك في العمل للأفضل بالتأكيد. ربما تسأل نفسك أحيانا ما سر هذا الإبداع والتغيير؟ على الرغم من أنك لم تصنع تغييرات جذرية، ولكن هذه التغييرات البسيطة غيرت حياتك.


توقعات برج الحوت

يوم مشحون بالاتصالات. تتلقى إيميلات ورسائل من أقرب الناس إليك. ربما ترتب أو تنظم اجتماعا أو حفلة مفاجئة. ستشعر بالتفاؤل والحماس وستؤثر على المحيطين بك. كما أنك تتميز اليوم بأنك تستطيع أن تستشعر ما يحدث مع من حولك وتساعدهم.