توقعات برج الحمل

تكسب اليوم ود واحترام زملائك في العمل ويعبر بعض الرموز المهمة في العمل عن إعجابهم الشديد بمهاراتك وقدرتك على العمل. كن حذرا ولا تبذر أموالك. حاول أن تدخر من راتبك الشهري جزءا تحسبا لحدوث أي ظروف طارئة. الأيام المقبلة قد تحمل لك أخبارا لا تتوقعها.

 

توقعات برج الثور

إذا كنت تخطط للقيام برحلة عبر الجو، فربما تتردد اليوم في الاستمرار في التجهيز لهذه الخطة. ربما يكون السبب في هذا التردد والتشتت تدهور أوضاعك المالية. كن حذرا لأن مخاوفك قد تجعلك تضيع العديد من الفرص التي لن تتكرر مرة أخرى. هذه الرحلة ستكون آمنة جدا أكثر مما تتوقع.

 

توقعات برج الجوزاء

تتعرض لمشكلة مادية وتطلب من أحد أفراد أسرتك المساعدة، ولكنه يرفض! لا تلومه على رفضه لمساعدتك بل يجب أن تلوم نفسك على الأخطاء التي ارتكبتها بحقه مما دافعه للانتقام منك.

 

توقعات برج السرطان

عاطفتك جياشة جدا اليوم ولذلك قد يكون من الصعب جدا إخفاء مشاعرك عند التحدث مع الآخرين. كن حذرا عند التعامل مع بعض الأشخاص وفكر جيدا في كلامك لأن كلماتك ستؤثر على الآخرين.

 

توقعات برج الاسد

ربما تخصص اليوم جزءا من وقتك لمناقشة بعض الموضوعات الدينية مع الأصدقاء أو للمشاركة في بعض الأنشطة الجماعية. من المهم جدا أن تشارك الأصدقاء في أي شيء لأنك تريد أن تشعر بالأمان والهدوء بالإضافة إلى احتياجك للدعم من كل فرد من منهم.

 

توقعات برج العذراء

التحدي اليوم هو الموازنة بين الأمور فحاول أن تكون أهلا لهذا التحدي. هناك مشكلة ما ستحدث اليوم ولكن ربما لا تجد لها حلا. لا تتذمر وانتظر حتى تشعر أنك على ما يرام ولديك قدرة على التفكير. ننصحك بأن تجلس بمفردك في مكان هادئ حتى تعيد ترتيب أولوياتك.

 

توقعات برج الميزان

على الرغم من كل الجهود التي تبذلها، قد لا تكون قادرا على أن تجعل شريكك يهيم بك. ستضطر لشرح كلامك مرارا وتكرارا تجنبا لسوء التفاهم، حاول أن تكون صبورا لأن من تحبه لم يأخذ ما يكفي من الوقت لفهم موقفه منك حتى الآن، لكنه أصبح قريبا جدا من ذلك.

 

توقعات برج العقرب

لا تعتقد أن الجمال يوجد فقط في الأشياء القديمة أو العتيقة. يجب عليك أن تغير هذه الفكرة أو هذا المفهوم اليوم. لا داع للبحث عن أشياء غير موجودة في الواقع، فهناك أكثر من شيء حولك الآن يجعلك تشعر بجمال الكون والطبيعة. كل شخص من حولك يحبك.

 

توقعات برج القوس

عندما تشعر أنك وحيد اليوم وتفتقد للحب والرومانسية، تتناول الشيكولاتة لتحسين مزاجك. هذه فكرة جيدة، ولكن عليك ألا تتجاوز الكمية التي أوصاك بها الطبيب لكي لا تؤثر على صحتك. ربما لا تستطيع السيطرة على نفسك.

 

توقعات برج الجدي

هناك شيء جديد يحدث مع أصدقائك وزملائك في العمل ويجب معالجته بشكل مبكر. هناك من ينتظر منك جوابا نهائيا بشأن وعد قطعته على نفسك حافظ عليه وحاول أن يكون قرارك متوازنا. ممارسة الرياضة بشكل دوري تقلل من العديد من الأمراض الخطيرة.

 

توقعات برج الدلو

تسمع اليوم أخبارا رائعة من أحد الأصدقاء أو الجيران. تتعلق هذه الأخبار بوضعك المالي أو بفرصة عمل جديدة. تشعر أنه من الواجب عليك اليوم أن تجري بعض الاتصالات المهمة وأن تقوم ببعض الخطط التي كنت تفكر فيها البارحة. مستقبلك مشرق وواعد!

 

توقعات برج الحوت

تأكد أنك تتواصل مع عالمك بشكل سليم وواضح. حاول أن توازن بين عالمك الواقعي والخيالي. الأشياء التي تحاول الحصول عليها اليوم قد تكون مستحيلة، ولكنها قد تسبب لك التعب والشعور بالاكتئاب. كن واقعيا حتى تتخلص من أزماتك النفسية.