توقعات برج الحمل

لديك العديد من الأعمال تريد أن تنجزها اليوم، ولذلك تبدو منفعلا ومضغوطا. ربما تواجهك بعض العقبات ولكن أنت أقوى منها. لا تيأس ولا تستسلم. لا تضح بسعادتك من أجل الآخرين.


توقعات برج الثور

الأخطاء الصغيرة غالبا ما تكون مؤشرا للتسرع، فحاول معالجة الوضع سريعا حتى لا تتفاقم الأمور. غيرة الشريك مبررة ولا سيما أنك تبالغ أحيانا في تصرفاتك مع الآخرين. خذ قسطا من الراحة والنوم فذلك ضروري لاستعادة نشاطك.


توقعات برج الجوزاء

لا تتعجب اليوم إن وجدت نفسك معجبا بشخص ما في العمل. قد تواجهك مشكلة صعبة اليوم لا تستطيع حلها بسهولة. جميع من حولك يتعاملون معك بطريقة عنيفة، فكن حذرا ولا تتحاور معهم لفترة طويلة. تفكر في الابتعاد عن هؤلاء الأشخاص خاصة في المساء، لذا تقرر فجأة السفر لمكان ما.


توقعات برج السرطان

فكر في مستقبلك بجدية أكثر. مسؤولياتك تزداد ومصاعب الحياة تكبر وهذا لا يحتمل أي مغامرة. تشعر ببعض التردّد في العلاقة بالشريك، والسبب هو غياب الثقة بينكما. لا تتردد في الالتحاق بأحد الأندية الرياضية برفقة الأصدقاء.


توقعات برج الاسد

تحب الأشياء الغريبة ولذلك تحرص على اقتنائها من أحد المعارض. الأنشطة التي تعتمد على الحركة والرشاقة هي الأفضل بالنسبة لك اليوم. إذا شعرت بالملل، فكر في عدة طرق تغير بها حياتك.


توقعات برج العذراء

من الصعب اليوم أن تركز على بعض الأمور، لكن من السهل تدارك الموقف، يجب أن ترتاح قليلا لتستطيع التركيز في عملك على الأقل. لا داع للشعور بالإحباط أو الفشل إذا شعرت أن الوسائل التي تستخدمها للحصول على شيء ما لا تؤدي إلى نتائج مرضية.


توقعات برج الميزان

حاول أن تتخيل أنك تعمل اليوم في ورشة عمل فنية وتخيل أيضا أن لديك كل الأدوات اللازمة لتنفيذ مشروع مذهل! تأكد أن تفكيرك بهذا الشكل سيجعلك تحب عملك وتصبح شخصا منتجا. قد يعجب الآخرون بك اليوم، ولكن ستكون أكنت أكثر ذهولا واندهاشا بعملك.


توقعات برج العقرب

أفكارك جديدة وقد لا تستطيع النوم بسبب تفكيرك المتواصل، أنت متفائل هذا اليوم وتسعى جاهدا لتقديم الأفضل. عاطفيا، على الرغم من ظهور غيمة رمادية لن يكون الجو عاصفا. وأنت على موعد مع أجواء رائعة. تبتعد قدر الإمكان عن الأجواء المتوترة المحيطة بك وتستعيض عنها بمرافقة الأصدقاء في نشاطات ترفيهية.


توقعات برج القوس

اليوم مختلف فكن أكثر حكمة فمحاولة الهروب من المهام الشاقة والالتزامات أمر غير مفضل على الإطلاق وربما لا يكون هو الحل الأمثل. ننصحك اليوم بأن تتحلى بالصبر وأن تكون متقبلا لآراء الآخرين.


توقعات برج الجدي

رأيت حلما مفزعا الليلة الماضية يتعلق بأحد أصدقائك. عليك ألا تفكر في أي أمر مقلق قبل النوم حتى لا ترى أحلاما مفزعة. كن هادئا فالحلم لن يتحقق كما تتصور. ربما يكون سبب رؤية هذا الحلم تفكيرك في هذا الشخص وقلقك الزائد عليه.


توقعات برج الدلو

الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية معك، فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. ستساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معاً إلى النجاح.


توقعات برج الحوت

استثمر طاقتك الخلاقة لتطوير قدراتك العملية، وهذا ما ستجعله في أولوياتك في المرحلة المقبلة. لا تقس على الشريك كثيراً، فهو يعاني من بعض المشاكل وقد يتخذ قرارات تفاجئك. مهما تراكمت الأعمال، تجد بعض الوقت للاهتمام بصحتك.