توقعات برج الحمل

يبدو أن من حولك قد نسوا أن من حولهم لديهم مشاعر، ولذلك لا تندهش إذا وجدت أحدهم يتعامل معك بعنف وقسوة. بعض الأشخاص من حولك يريدون أن يسمعوك ولكن في أوقات معينة. لا تخف من الإقدام على خطوة جديدة في العمل.


توقعات برج الثور

اهتم بنفسك، ولا تكن متهورا في تصرفاتك، أما بالنسبة للعمل فهو كثير جدا وقد لا تجد الوقت لأمورك الشخصية ولذلك ربما تلغيها. المساء قد يبدو أفضل قليلا لكن لا داع لأن تتدخل بأمور لا تعنيك.


توقعات برج الجوزاء

ستتقدم بشكل كبير في عملك وهذا بفضل مجهودك المبالغ فيه خلال الفترة الأخيرة، ولكن يجب أن تقلل من اندفاعك وتسرعك، لأن هذا الأمر سوف ينعكس بالسلب عليك، وتجنب المناقشات التي تسبب لك الإحباط والصراع حتى تصل لهدفك بسهولة ويسر.


توقعات برج السرطان

تساعد الظروف التى تمر بها اليوم على التجانس والانسجام مع الحبيب، وإذا كانت العلاقة بينكما مستقرة فقد تحصل على المزيد من الاستقرار. أنت شخص كفء ويحالفك الحظ فى مجال العمل فلا تقلق، قد تتمكن اليوم من الوصول إلى اتفاق بشأن بعض الأعمال الجديدة التى كنت تنتظرها.


توقعات برج الاسد

ستتحرر من الرتابة التي تعيشها كل يوم، وستطرأ تغييرات جذرية على حياتك. لم لا تشارك في بعض الندوات أو الكورسات حتى توسع أفقك؟ مارس اليوجا أو أي هواية مفضلة لديك. استغل طاقتك في أمر مفيد، حتى تستعيد ثقتك في نفسك.


توقعات برج العذراء

تعشق المغامرات وتتمنى أن تقوم برحلة استكشافية مع الحبيب. تلاحظ اليوم تراجعا في العمل أو في بعض المشاريع فعليك التركيز على تطويرها. هذه هي اللحظة المناسبة للانطلاق، خاصة إذا كنت تفكر في السفر جوا. ستستمتع بجو جميل مع الحبيب.


توقعات برج الميزان

وضعك العاطفي قد يتحسن خلال الأسبوعين القادمين، فكن صبورا. تشعر أنك شخص مختلف ولذلك قد تتصرف بطريقة غريبة يراها البعض غير واقعية تماما. ممارسة الرياضة يوميا تجعلك تحافظ على وزنك ورشاقتك.


توقعات برج العقرب

اذا لم تكن مخلصا اليوم مع الشريك، من الأفضل ألا تصارحه بمشاعرك تجاهه وإلا ساءت الأمور لاحقا. لا تتردد في تنفيذ تمارينك الرياضية، فهي تفيدك كثيرا من أجل مستقبل صحي أفضل. الجدية التي أظهرتها في العمل الفترة الماضية تنعكس عليك إيجابا، وهذا ما يساعدك في التعامل مع الزملاء بثقة أكبر.


صحة
توقعات برج القوس

أنت شخص كسول جدا ولكن ربما تتغير بعض الشيء اليوم. الكسل ليس من خصالك ولكن ربما يكون أمرا خارجا عن سيطرتك. عندما تتواصل مع من حول، ستلاحظ أنك أصبحت نشيطا ومتحمسا لإنجاز بعض المهام بنفسك دون مساعدة.


توقعات برج الجدي

ستشعر بالغضب اليوم عندما يتحدث معك أي شخص عن أي مشكلة. انفعالك الزائد قد يجعل من حولك يتجنب الحوار معك. توقف للحظة وانظر حولك وتفقد أحوال الآخرين. لا تكن أنانيا وتهتم بنفسك وبمشاكلك فقط. ستستغرق وقتا طويلا حتى تعود إلى حالتك الطبيعية.


توقعات برج الدلو

تمسك برأيك حتى النهاية. ستلفت الانتباه بذكائك وحبك للمعرفة. انتبه إلى الطريقة التي تختارها للتعامل مع بعض الأشخاص وإلى النصائح التي يقدمها لك المحيطون بك. أنت بطبيعتك تحب المغامرات، فلا تتردد في الموافق على فكرة أحد الأصدقاء للسفر إلى مكان ما.


توقعات برج الحوت

هل تفكر في تغيير مهنتك أو إجراء بعض التغييرات الطفيفة عليها؟ ربما تسمع أخبارا عن فرص عمل جديدة من زميل لك. هذا هو الوقت المناسب لإجراء أي تغيير. التغييرات المهنية الإيجابية قد ترفع من شأنك فلا داع للتردد!