توقعات برج الحمل

أي شيء يتعلق بحياتك العاطفية سيكون على ما يرام خاصة إذا تصرفت بطريقة صحيحة. عليك أن تبذل كل جهودك حتى تتأكد من شعورك تجاه شخص ما. ننصحك بأن تتبع منهجا عمليا في حياتك المهنية اليوم. جلوسك مع مجموعة من الأصدقاء المثقفين سيكون له تأثير على عملك.


توقعات برج الثور

كل ما تحتاجه اليوم هو الراحة والهدوء،ولكن لسوء حظك قد تكون هذه الأمور مستحيلة في يوم مثل هذا. ربما تكون مضطرا اليوم لتنظيف غرفتك أو ترتيب خزانة ملابسك أو تغيير بعض ديكورات المنزل أو تنظيف شبابيك ونوافذ البيت. حاول أن ترتاح قليلا بعد القيام بكل مهمة حتى لا تشعر بالتعب.


توقعات برج الجوزاء

تتميز اليوم بالمرح وروح الدعابة أثناء حوارك مع الآخرين. ستساعدك سرعة بديهتك اليوم على إخفاء مشاعرك بشكل غير ملحوظ للآخرين. أنت شخص منطوٍ وتضع حدودا عند التعامل مع أي شخص. تضع خطة محكمة اليوم للتعامل مع الآخرين ولكن أي أسرار تحاول أي تخفيها ستؤثر على طريقة كلامك.


توقعات برج السرطان

بدأت أخيرا تشعر أنك صنعت شيئا عظيما خلال الفترة الماضية وحققت النجاح الذي كنت تحلم به. تنوي خلال هذه الفترة تنفيذ بعض المشاريع التي استغرقت شهورا متتالية للتخطيط لها. قدراتك غير عادية فحاول أن تستغلها جيدا.


توقعات برج الاسد

سيزورك اليوم أحد الأصدقاء أو الجيران في منزلك في فترة الصباح، وزيارته ستكون سببا في سعادتك وبهجتك طوال اليوم. قد يبلغك هذا الشخص بأخبار سارة أو قد يشجعك على المشاركة في عمل مميز ومختلف، أو ربما يقدم لك هدية قيمة.


توقعات برج العذراء

لا تستسلم لمجرد سماعك انتقادات على طريقة عملك، فالشجرة المثمرة يقذفها الجميع بالحجارة . لا تحمل الشريك هموم مشاغلك المهنية، فهو غير مسؤول عن أمور لا صلة له بها. خفف من تناول المنبهات مساء، فهي تسبب لك الأرق وآلاما في المعدة والرأس.


توقعات برج الميزان

يجب أن تبذل مجهودا حتى تصل إلى ما تريد. الشريك يعمل كل ما بوسعه ليسعدك ويقدم لك الدعم اللازم، فكن على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقك. عليك أن تشعره بحبك له وتقديرك لمواقفه. لا تستسلم للأوهام فأنت بصحة جيدة ويجب عليك أن تتخطى ما لديك من شكوك بمراجعة الطبيب


توقعات برج العقرب

هل قمت بترتيب منزلك خلال الأيام الماضية؟ إذا كنت قد رتبته بالفعل، فيجب عليك اليوم أن تبدأ بالتشاور مع أفراد الأسرة في بعض الأمور والقضايا المهمة. قمت بحل العديد من المشاكل في حياتك أمس، وتشعر اليوم أنك تدخل مرحلة جديدة فهل أنت مستعد؟


توقعات برج القوس

تمر اليوم بلحظات صعبة عندما تشعر أن الوقت يمر بسرعة جدا دون الاستفادة منه بقدر الإمكان. قد تؤثر حالتك النفسية على من حولك. حاول أن تترك فرصة للآخرين ليساعدوك بدلا من إحباطهم. غير نشاطك اليوم وركز على الأنشطة التي تحبها.


توقعات برج الجدي

الأمور العملية و الأخبار الجيدة التي ترافقك منذ الصباح تجعلك سعيدا و نشيطا لإنهاء أعمالك بكل براعة. في فترة ما بعد الظهر قد يخف نشاطك وتشعر بالنعاس فحاول كبت رغبتك في الذهاب إلى السرير. قد لا يحمل المساء تحسناً للعلاقة مع من تحب فوجهات النظر مختلفة جداً.


توقعات برج الدلو

يجب أن تكون شخصا واقعيا وعمليا اليوم. ركز على أهدافك وحققها على أرض الواقع. لا يعرف من حولك الأفكار التي تحتفظ بها لنفسك لأنهم لا يعلمون كيف يقرأون أفكارك. إذا كنت تريد أن تكون متميزا، اعرض أفكارك ومشاريعك حتى تثبت للآخرين أنك تستطيع التفكير على الأقل.


توقعات برج الحوت

قد لا تكون مرتاح البال هذا اليوم، والسبب كثرة المشكلات العملية والضغوط، إضافة إلى مطالب رئيسك في العمل وأسرتك. يوم مناسب لمشاركة الحبيب أحلامه وطموحاته حتى تشعر بقربه منك. تعملان هذه الفترة على القيام معا بكل يعزز الروابط ويسهم في تقريب المشاعر وانسجامها.