توقعات برج الحمل

مزاجك يتغير اليوم بسرعة جدا. يبدو أنك متعب اليوم بسبب ما حدث خلال اليومين الماضيين من أحداث مؤسفة. تفكر اليوم في شخص يجعلك سعيدا ومبتسما طوال الوقت، وربما تقرر الارتباط به. لا داع للتسرع! ربما يكون هذا الشخص هو المناسب وربما العكس.


توقعات برج الثور

خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسانا وترحابا من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تحل بعد، فهناك تنبؤ بأن هذا الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.


توقعات برج الجوزاء

انتبه فالأحلام أو الرؤى التي رأيتها في منامك الليلة الماضية هي مجرد أحلامك لا علاقة لها بالواقع، ولكن على الرغم من ذلك، حاول أن تكتبها بالتفصيل اليوم لأنك ربما تحتاج إلى بعض الدلالات الموجودة فيها على المدى البعيد.


توقعات برج السرطان

لا تضع أي فرصة عمل تعرض عليك اليوم.لن تجد وقتا للراحة مهما كنت متعبا أو مرهقا. يجب أن تثبت للعالم اليوم أن تستطيع تحمل أي تعب أو إرهاق من أجل العمل. عندما تريد شيئا ما اليوم ربما تخجل أن تطلبه أو تفصح عنه.


توقعات برج الاسد

الأجواء متوترة من حولك اليوم، فالتعب الذي تشعر به جراء الأعمال التي قمت بها في الأيام ماضية يزيد الأمر سوءا. ربما تخطط للذهاب إلى شخص ما لتتشاور معه في بعض الأمور. استغل الظروف واقترب من صديقك هذا اليوم.


توقعات برج العذراء

لا تتعجب اليوم إذا لاحظت أنك تفكر في كل شيء ما حولك وتتأمل في الكون والطبيعة. ربما يكون هذا التأمل لصالحك، فربما ترى أشياء لم ترها من قبل. تفكر اليوم في تنفيذ مشروع ما أجلته منذ فترة طويلة. كن جريئا ولا تفكر في النتائج الآن.


توقعات برج الميزان

تحاول أن تدخل المزيد من الخطط والتعديلات في مجال العمل. تحاول أن ترضي الحبيب بكافة الطرق والوسائل ولكنه لا يستجيب. إذا شعرت أن مستوى العمل يتراجع، عليك أن تعرف السبب وتحل المشكلة. الابتعاد عن بعض الأشخاص اليوم فكرة رائعة كي تفكر بهدوء في المرحلة المقبلة من حياتك.


توقعات برج العقرب

تشعر أنك بحالة جيدة، وأنك بصحة جيدة أيضا، لذلك، الوقت مناسب للاهتمام بالمشروعات التي كنت تؤجلها مؤخرا، فإذا لم يكن لديك أي مشروعات قائمة في الوقت الحالي، الوقت مناسب لبدء شيء جديد. استعد لمرحلة جديدة في حياتك العاطفية.


توقعات برج القوس

كل من حولك يحفزك إيجابيا مما يساعد على تقدمك، ويأتي هذا الدعم من الأهل والأصدقاء من جهة، والانفتاح في تعاملك مع الآخرين من جهة أخرى. يجب أن تبدي اعترافك بالجميل وأن تفكر في كيفية رده حتى ينمو جو الدعم المتبادل وينتعش، مما يسهم في تطور حياتك.


توقعات برج الجدي

المتوقعة. لا تقحم الآخرين بمشاكلك العاطفية وجد الحلول بنفسك. عليك أن تتصرف بوعي أكثر وذكاء في حل مشاكلك.


توقعات برج الدلو

وجود وقت فراغ لا يملأه شيء مفيد أمر مكروه، وقد يعود عليك بالضرر. استفد بوقتك الزائد لمساعدة بعض المقربين من المسنين أو ممن يمرون بحالة من عدم التوفيق.


توقعات برج الحوت

تعجز اليوم عن إحداث أي تغيير أساسي في حياتك. تضطر أحياناً إلى تحمّل أخطاء الحبيب، صارحه بانزعاجك وساعده على عدم تكرارها. لكل داء دواء، والمحافظة على رشاقتك الحالية تدفعك إلى التخفيف من الأكل وممارسة الرياضة يوميا لمدة 30 دقيقة.