توقعات برج الحمل

إذا قدمت مساعدة لبعض الأصدقاء فإنك تشعر بأهمية ما قمت به. حاول التنويع في أسلوب تعاطيك مع الشريك، فهذا من شأنه أن يقربه منك ويبعد الخلل في العلاقة. تجنب التوتر قدر المستطاع، فأنت على موعد مع المتاعب، لكن ذلك يكون مؤقتا.


توقعات برج الثور

كل من حولك يحفزك إيجابيا هذا اليوم ما يساعد على تقدمك. ترجمتك لذلك التحفيز بأسلوب بسيط إلى أفعال ملفتة للنظر. يجب أن تبدي اعترافك بالجميل وأن تفكر في كيفية رده حتى ينمو جو الدعم المتبادل وينتعش، مما يسهم في تطور حياتك.


توقعات برج الجوزاء

ننصحك اليوم بالإنصات لآراء من حولك واحترامهم. هذا ليس اليوم المناسب للتحدث أو للثرثرة. لن تستطيع أن تفوز على الآخرين اليوم. استمع للأصدقاء والأحباب والزملاء والجيران بحرص ووعي. حاول أن تقوي روابط العلاقة بالآخرين حتى تستفيد منهم فيما بعد.


توقعات برج السرطان

تتلقى من وقت إلى آخر معلومات إيجابية من الذين حولك، وأنت تعرف جيدا كيف تستفيد من هذه المعلومات. كن ممتنا لكل مساعدة تتلقاها وتأكد من رد الجميل عندما يحتاجك الآخرون. سجل المواعيد المهمة في قائمة أو على هاتفك حتى لا تنساها غدا، وحتى لا تكرر أخطاء أمس.


توقعات برج الاسد

بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم. لكن لا ترتبط بالكثير من المشروعات وذلك لأن توازنك الداخلي سيصبح مهددا وستتعرض لخطر قريب.


توقعات برج العذراء

يقع خلاف بينك اليوم وبين أفراد أسرتك، خاصة السيدات، وقد يؤدي إلى توتر وقلق. تشعر بأن قلبك يتمزق بسبب الحب الذي تحمله في قلبك تجاههم لكن في نفس الوقت بينك وبينهم خلاف. انبته فالوقت لا يحتمل أي خلافات أو أحقاد.


توقعات برج الميزان

يوم رائع وجميل، ولذلك حاول أن تستغله بشتى الطرق. إذا كنت تفكر في القيام برحلة مختلفة وجديدة، فالفرصة لن تتاح أمامك مثل اليوم. تفضل استخدام الأجهزة التكنولوجية وتستطيع التعامل معها. ابحث عن طرق غير تقليدية لتحسين مستوى المعيشة.


توقعات برج العقرب

المشاريع العالقة في مجال عملك قد تبدأ في التقدم مرة أخرى وستشعر خلال هذه الفترة بالإنجاز والانضباط وهذا سيساعدك على الانتهاء من كل المهام المؤجلة. رغم أنك تشعر طوال الوقت بأنك بحاجة لإظهار جانبك غير التقليدي لشريكك، ستشعر بأن التشدد اليوم يسيطر على تفكيرك تجاهه وتشعر بميل شديد لأن تتصرف بطريقة تقليدية وفقا للقواعد الروتينية.


توقعات برج القوس

دافع عن مشاريعك هذا اليوم ولا تتراجع قيد أنملة، فالجميع يسعى ليدفعك إلى اتخاذ قرارات صعبة. القساوة مع الشريك لا تنفعك بشيء، لأنك ستشعر بوحدة وبفراغ كبيرين إذا قرر الانفصال عنك. حاول أن تثير حماسة العائلة للقيام بنشاطات ورحلات ترفيهية.


توقعات برج الجدي

أنت حريص اليوم على قضاء معظم الوقت مع أسرتك في المنزل، ولكن ما زالت هناك بعض المهام التي من المفترض أن تقوم بها أولا. شمر عن ساعديك وابدأ بالمهام السهلة أولا. في المساء، استرخ واستمتع بوقتك برفقة من تحب!


توقعات برج الدلو

الظروف في حياتك العاطفية تتغير بسرعة في الوقت الحالي، ومحاولة لاستغلالها في صالحك يمكن أن تعقد الأمور أكثر من ذلك في هذا الوقت، فحاول أن تتحلى بالصبر وتنظر للأمور بإيجابية قدر الإمكان وتراقب الوضع فترة من الوقت وتنظر إليه على أنه فرصة.


توقعات برج الحوت

تشعر بفراغ عاطفي في حياتك هذه الأيام. لا تتسرع في الارتباط حتى لا تقع في مشاكل جديدة تشبه القديمة فيكون الوضع من سييء إلى أسوء، حاول في هذه الفترة أن تراجع أخطاءك لتتعلم منها في المستقبل القريب، حاول أن تكون اختياراتك مختلفة عن المرات السابقة لتكون أيضا النتائج مختلفة.