توقعات برج الحمل

ربما تنشغل اليوم ببعض المهام القانونية. قد تواجهك بعض الصعوبات أثناء القيام بأي عمل بسبب شعورك بالوحدة وعدم الأمان. أنت بحاجة إلى النظر للأمور بصورة موضوعية. إذا كان أمامك اليوم شخص تثق فيه، فاسأله عن بعض الحقائق التي لا تعرف عنها شيئا. ستكتشف في النهاية أن سبب حالتك التي تمر بها مشاكل صغيرة ومواقف بسيطة جدا.


توقعات برج الثور

لا تستعمل أسلوبا يجعل حبيبك يغضب منك. ستستمتع معه في الفترة المسائية وستقضيان وقتا لا ينسى. حضر للحبيب عشاء رومانسياً على ضوء الشموع و تأكد أنّه سيقدر هذه الخطوة التي قمت بها. فكر في طريقة للتخلّص من كل ما يعيقك في العمل.


توقعات برج الجوزاء

ربما يكون أمامك اليوم العديد من الاختيارات، ولكنك مضطر لاختيار واحد من بينهم، تشعر ان المسؤولية صعبة وتحتاج إلى وقت طويل. تتخلص اليوم من الأمور التي كانت سببا في حدوث الاضطرابات في الفترة الماضية.


توقعات برج السرطان

يتحدث هذا اليوم عن ربح محتمل تحرزه أو نجاح تكافأ عليه، الجو الإيجابي يجعلك تجرؤ على التعبير عن آرائك، وتنقذك سرعة البديهة من المواقف المحرجة. المواجهة في الحقيقة صعبة، لكنها في النهاية ستحدد طبيعة العلاقة بالشريك وتضع النقاط على الحروف. ممارسة المشي في السهول القريبة منك مفيد، وخصوصاً في الصباح الباكر.


توقعات برج الاسد

تعود كل الأمور إلى طبيعتها اليوم. أي خطوة قمت بها الأيام الماضية وأدت إلى حدوث مشاكل يمكنك اليوم التراجع عنها. تعرف جيدا أهدافك وتخطط لتحقيقها الفترة القادمة. لا تشغل نفسك بكيفية تحقيقها فالأهم أن تبدأ. اطلع على بعض الكتب التي تتعلق بمجال عملك كي تتميز عن باقي الزملاء.


توقعات برج العذراء

تنكشف يوما بعد يوم أحلامك المهنية، ولكن تشعر أن هناك جانبا سلبيا لها. أولا، ستكون هناك التزامات ومسؤوليات جديد ولست متأكدا هل لديك القدرة على إنجازها بالفعل.


توقعات برج الميزان

الأسرار التي حاول أحد الأشخاص أن يخفيها عنك خلال الفترة الماضية قد تنكشف اليوم. قد يكون هذا الأمر مهما أو غير مهم بالنسبة لك، ولكن بأي حال من الأحوال، يجب أن تتقبل الأمور بهدوء. الأشخاص من حولك يفهمونك ويقدرون مشاعرك اليوم أكثر من المعتاد.


توقعات برج العقرب

عندما يتعلق الأمر بالرومانسية اليوم، ستجد أنك تتحول إلى إنسان مرهف الحس. أنت عاطفي جدا اليوم لدرجة أنك لن تستطيع القيام بأي شيء.، وهذا هو الحب! على الرغم من أن الحب يمنح الإنسان قوة، إلا أنه أحيانا يكون أحد مصادر الضعف. تريد مشاروة الشريك في أي قضية تتعرض لها اليوم.


توقعات برج القوس

توقع حدوث شيء جديدة اليوم خاصة في المنزل. قد يقوم شخص ما بزيارتكم اليوم. تنشغل بتغيير ديكور المنزل أو برزاعة النباتات الجديدة أو بشراء أثاث جديد. ربما تنتقل إلى منزل جديد قريبا. أيا كانت التغييرات التي ستحدث، فمن المتوقع أن تكون إيجابية على الرغم من الفوضى التي تسببها.


توقعات برج الجدي

تنتظر اليوم قدوم شخص ما أو تلقي رسالة ما أو مكالمة ما تتعلق بمجال عملك، ولكن لظروف غير متوقعة قد تتأجل هذه المكالمة. لا تنزعج واهتم بما تقوم به الآن. لا يوجد شيء أسوأ من التوتر والضغط، فحاول أن تتجنب كل ما يجعلك تتوتر بقدر الإمكان.


توقعات برج الدلو

خذ وقتك اليوم لتغيير بعض الأمور في حياتك التي تحتاج إلى إعادة هيكلة أو ترميم. اهتم بمشاعرك وحاول أن ترضي رغباتاك العاطفية.ربما تقرر اتباع منهج جديد في التعامل مع الآخرين. الأشياء التي تلاحظ أنها ليست مستقرة حتى الآن، سيتحسن وضعها قريبا.


توقعات برج الحوت

سواء كنت مهتما بالفن أم لا، ستجد أنك مهتم بالرسم والموسيقى والكتابة وربما تفكر في مشروع ما يعتمد على أي شكل من أشكال الفن. سجل أفكارك حتى تسطيع الرجوع إليها وقت الحاجة. قد تزداد هذه الأفكار يوما بعد يوم لدرجة أنك لن تستطيع تذكرها بسهولة.