توقعات برج الحمل

من المتوقع اليوم أن تتمتع بطاقة وقوة بدنية ولذلك ستقوم بتحدي أي صعوبة قد تواجهك. استغل هذه الطاقة والقوة في القيام بأي عمل يتطلب جهدا كتنظيف المنزل أو الخزائن أو الدواليب أو الأدراج. تبرع اليوم بأي شيء لم تعد بحاجة إليه.


توقعات برج الثور

استغل الفترة القادمة لتنتهي من الأمور المعلقة وتبدأ في أنشطة جديدة. لديك الكثير من الطاقة وهذا سيمكنك من تنفيذ بعض الأهداف. تأكد من استخدام نقاط القوة لديك بكفاءة. تميل اليوم إلى التكاسل، احذر من عدم الاستفادة من هذه المرحلة الإيجابية. الحظ حليفك فيما يخص الأمور المالية، ولكن لا تجعل الثقة الزائدة تؤثر عليك أو تصيبك بالغرور.


توقعات برج الجوزاء

تود اليوم أن تتحدث مع بعض الأصدقاء في بعض الموضوعات، أو ربما تفكر في اللعب وممارسة بعض الأنشطة الترفيهية مع الأطفال. حبك وعاطفتك يؤثران في أي شخص اليوم. ستشعر بالسعادة لمجرد التقائك بشخص ما أو بسبب ابتسامة أحد الزملاء. أبسط الأشياء ستسعدك حقا فكن متفائلا.


توقعات برج السرطان

أنت اليوم سريع البديهة خاصة في الأمور التي تتعلق بالعائلة. ليس من السهل أبدا أن يخبرك أحدهم بأخبار غير حقيقية. تفكر اليوم في صيانة بعض الأجهزة في منزلك. تضيع معظم وقتك اليوم في التفكير في مستقبلك. تتميز بذهن صاف فحاول أن تستغل ذلك.


توقعات برج الاسد

اليوم هو يوم مهم جدا من الناحية العاطفية، حاول أن تكون هادئا مع الحبيب واستمع له وحاول أن تفهم ماذا يريد. لا تضع نفسك في وضع مجابهة معه وستلاحظ انجذابا قويا منه. الحظ العاطفي معك اليوم فاستغل هذه الفرصة. قرار جديد يُفرض عليك في العمل قد لا تحبه.


توقعات برج العذراء

على الرغم من أن كل شيء يسير على ما يرام، توقع حدوث تغير مفاجئ على الصعيد المادي، وهذا التغير سيسبب لك أزمة نفسية. ربما تتعجب وتسأل نفسك: "هل تحول الحظ السعيد فجأة بهذه الطريقة؟" لا تحزن فالأمر مؤقت. كن قويا وابذل كل جهدك لتعيد الأمور إلى نصابها.


توقعات برج الميزان

ربما يزورك اليوم أحد الأصدقاء وربما يكون هذا الصديق لديه مشكلة ما في العمل أو في حياته الشخصية، ولجأ لك لطلب النصيحة أو للتخفيف عنه. انتبه فهذا الشخص قد يكون لديه أخبار ستزعجك جدا وتسبب لك صدمة.


توقعات برج العقرب

ساعد نفسك ولا تعتمد على الآخرين خاصة في العمل. لا تكن خجولا. قد يكون هذا الوقت هو الأنسب للنهوض واستغلال المواهب والمهارات الخاصة. تعامل مع المشاكل والخلافات بأسلوب حيكم. لا تكن ساخطا أو مراوغا. الهروب من المشاكل بالتأكيد ليس حلا واقعيا.


توقعات برج القوس

عليك اليوم أن تجمع المعلومات التي بحثت عنها خلال الأسابيع القليلة الماضية. ألم يأت الوقت لتستغل مهاراتك في الاتصالات في العمل؟ ربما تؤثر عواطفك على تصرفاتك فكن حذرا لأنك لا بد أن تستمتع أولا لصوت العقل. خذ نفس عميقا وتخلص من التوتر والقلق المكبوت داخلك.


توقعات برج الجدي

تتوتر الأجواء في محيط الأسرة هذا اليوم. لا تتعجب أو تتفاجأ إذا وجدت أحد أفراد أسرتك يتشاجر مع الآخر. من الأفضل أن تبعدهما عن بعضهما طوال اليوم إن أمكن. في المساء، احرص على معرفة سبب المشاجرة من كل طرف على حدة. حاول ان تصلح بينهما ولكن غدا.


توقعات برج الدلو

ربما تهرب من مشاكلك ومن الصعوبات ومن العالم الواقعي في لحظة ما، ولكن في بعض الأوقات ربما تشعر أنك تركز في كل شيء جيدا وتسمع لمن حولك. يعبر لك البعض عن سعادتهم لكونك صديقا لهم. ألم تشعر أن هذا اليوم جميل؟


توقعات برج الحوت

نحذرك اليوم من توقيع أي عقد أو الموافقة على أي مشروع جديد. تظن اليوم أنك تفهم كل شيء في العقود المطروحة أمامك، ولكن العكس صحيح. لا تختلط بمن حولك كثيرا، فإذا جلست بمفردك وحاولت إنجاز بعض المهام بحرص ودقة، ستنجح بالتأكيد.