توقعات برج الحمل

يشعر الجميع برغبتهم في التحدث معك اليوم. يبدو أن طريقتك في التعامل معهم هي التي تجذبهم نحوك بهذا الشكل. لن تجد أصدق من أصدقاء طفولتك، حاول أن تبحث عنهم.


توقعات برج الثور

تراودك الشكوك اليوم في كل من حولك، لا تكن قاسيا في أحكامك، ولا تكن متشددا في بعض الأمور، فالتصلب لا يؤدي إلا إلى تصلب. قد تجد نفسك في مأزق مفاجئ بسبب عدائك تجاه الشريك، وهذا ما يدفعه إلى معالجة الأمور سريعا. إذا شعرت بأوجاع في جسدك اليوم، فمن الأفضل أن ترتاح في المساء.


توقعات برج الجوزاء

أنت مضطر اليوم إلى المكوث في المنزل. حان وقت تنفيذ عهودك والتزاماتك التي وعدت بها الأهل والأصدقاء، حتى وإن كان هذا الأمر سيسبب لك التعب والإرهاق. أفضل خطة تناسبك اليوم هي إنجاز كل أمر على حدة وبسرعة قدر المستطاع واستغلال الوقت المتبقي في الراحة والاسترخاء.


توقعات برج السرطان

مرض أحد أقاربك أو جيرانك يجعلك تشعر بالخجل لأنك في الحقيقة غير قادر أو عاجز عن مساعدته. الأخبار التي تسمعها اليوم قد تكون منقولة من شخص لشخص، لذلك قد لا تكون سيئة بالدرجة التي تتخيلها. قد تؤجل إنجاز بعض المشاريع الآن لحين تحسن الأوضاع المهنية قريبا.


توقعات برج الاسد

لسوء حظك اليوم، قد تكون هذه الفترة من أسوأ الفترات هذا الأسبوع حيث تحدث فيها العديد من الصراعات والخلافات في محيط أسرتك، وخاصة بين الأشقاء. لا تظن أن هذه هي الفترة المناسبة للتعامل مع مثل هذه المشاكل! يمكنك فقط أن تبلغهم بأنك ستعقد اجتماعا عائليا حتى تساعدهم في حل مشاكلهم.


توقعات برج العذراء

حاول ألا تفقد السيطرة على الأمور، وهذا سيفيدك في مهماتك المقبلة وتنجح في تخطيها والمحافظة على الاستقرار القوي. السعادة هي عنوان المرحلة المقبلة، وهذا سيريح الشريك كثيراً، تقاومان معاً كل العوامل الصعبة التي تواجهكما.


توقعات برج الميزان

تتمتع بجاذبية وجمال وسحر لا مثيل لهما. ينجذ إليك كل فرد يراك سواء في العمل أو في المنزل أوفي الشارع. إذا كان لديك بعض الأمنيات أو الأحلام، هذا هو الوقت المناسب لتحقيقها. تحتاج فقط للتحرك خطوة للأمام.


توقعات برج العقرب

يقل اليوم الضغط والقلق الشديد، وستصبح لديك القدرة على مواصلة عملك من جديد دون أي مشكلة. يجب أن تهتم بوضعك الصحي أكثر من ذلك. ضع خطة مناسبة لممارسة الرياضة كل يوم، وابتعد عن تناول الأطعمة الدسمة والسكريات بشكل عام.


توقعات برج القوس

لا تتجاهل الأصدقاء والعائلة، فهؤلاء الأشخاص دون غيرهم هم الأكثر حاجة إلى اهتمامك، وخاصة الفترة الحالية عن ذي قبل. يجب أن تستثمر وقتك في الاختلاط بالأصدقاء وتجربة الأنشطة الجماعية. سيساعد هذا على تكوين علاقات جديدة وتقوية علاقاتك القديمة. في يوم ما، ستنظر إلى الماضي لتلقي نظرة على هذه الأوقات السعيدة التي لا تنسى.


توقعات برج الجدي

من الصعب اتخاذ أي إجراءات حاسمة في العمل اليوم. الجو متوتر جدا وربما تضطر إلى بذل جهد مضاعف للانتهاء من الأعمال العاجلة في الوقت المطلوب. يجب أن تحافظ على هدوئك اليوم، وكل شيء سيكون على ما يرام في المساء.


توقعات برج الدلو

قد لا يساعدك الجو العام هذا اليوم، اذ أنه يحمل معاكسات وتشنجات قد تؤدي إلى فوضى وأوضاع حرجة جدا. ننصحك بالهدوء والتروي وقلب الصفحة إذ تتسبب الأمر في تهديد سلامتك.


توقعات برج الحوت

تأكد اليوم أن كل الأمور في مكانها الصحيح. الوقت مناسب لترتيب المنزل بالشكل الذي تتمناه. كما أن الوقت مناسب والظروف أيضا مناسبة للتسوق لشراء أغراضك الشخصية. كن حذرا ولا تكن مسرفا. عندما تجذبك بعض الأغراض الجميلة، قد يكون من الصعب عليك تجاهلها بغض النظر عن سعرها وتكلفتها.