الجماهير/ محمود جنيد 


يجري منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عند الخامسة و النصف من مساء اليوم حصته التدريبية الثانية على أرضية ملعب الحمدانية ضمن معسكره التدريبي الذي يقيمه في حلب بقيادة الكابتن نبيل معلول. 
ومن المتوقع أن يستخدم المنتخب في تدريباته بدءاً من اليوم  شطر الملعب بالتناوب، للحفاظ على جاهزية الأرضية التي ينص عقد الصيانة المبرم مع الجهة المنفذة لمشروع إعادة تأهيلها أن لايتجاوز الاستثمار الأسبوعي لها الساعات الست، وعلى أساس ذلك تم الاتفاق بين المهندس المشرف على الصيانة من قبل الفرع الزراعي 316 لمؤسسة الإسكان العسكري ومدير الملعب على وضع البرنامج المناسب لذلك بعد التشاور  و أخذ الضوء الأخضر من المدرب نبيل معلول.  
وكان المنتخب الوطني قد دشن  بمران الأمس الأول ضمن معسكره التدريبي بحلب  ملعب الحمدانية الذي نال شهادة الثناء و الاعجاب من قبل كل من شاهده وعلى رأسهم مدرب  المنتخب المعلول ومديره الكابتن عبد القادر كردغلي، واحتفت كوكبة الجمهور الذي تابع يوم أمس على الطبيعة بمنتخبها الذي ظهر (بمن حضر/ 17 لاعباً ) بحلة مميزة  يواكبها فريق عمل فني وإداري وإعلامي احترافي مؤلف من 15 عنصراً، ولاحظنا من خلال متابعة مران الأمس الخفيف جدية المدرب المعلول وتشديده على تنفيذ التعليمات بدقة. 
وطمأن د. بسام الحايك الذي أشرف على عملية الفحص المخبري "pcr" ( مسحة كورونا) بأن اللاعبين اللذين لم ينخرطوا بتدريب المنتخب يوم أمس يعانون من مجرد تعب عارض، مشيراً إلى أن نتائج المسحة التي أجريت لعناصر المنتخب الذي يقيم في فندق الشهباء ستظهر مساء اليوم وسيتم الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال المسؤول الإعلامي بالمنتخب.

بيان من المنتخب الوطني لكرة القدم:
-كشفت الفحوصات التي أجريت للاعبين والكادر الفني والإداري يوم أمس عن إصابة كل من "اللاعبين: مارديك مارديكيان- محمد عنز- أحمد أشقر- أحمد الأحمد- ومن الكادر الفني والإداري: عساف خليفة- وسام غيبور- مهند أسعد" بفيروس #كورونا وبناء عليه تم عزل اللاعبين والكادر بشكل كامل بعيداً عن مقر إقامة الفريق مع توفير الرعاية اللازمة لهم.
-إدارة المنتخب اتخذت منذ اللحظة الأولى بالمعسكر كل الإجراءات اللازمة لحماية الجميع من خلال تطبيق التعليمات الصحية وعزلت اللاعبين الذين يشعرون بأية أعراض داخل غرفهم مباشرة.
نتمنى لنجومنا السلامة والتعافي سريعاً.