توقعات برج الحمل

الأفكار والرؤى النابعة من داخلك تعزز من كفاءتك في أي شيء تقوم به اليوم. تفكر بشكل عملي ومنطقي جدا. تقوم عادة بعملك على أكمل وجه، ولكن إن كان ذلك الأمر مستحيلا هذا اليوم، لا تحمل نفسك ما لا تطيق.


توقعات برج الثور

قد تصدر عنك بعض الكلمات القاسية بسهولة اليوم، فأنت متحمس لاستخدام هذه الطاقة الزائدة بالإضافة إلى نزعتك السيادية. الإهدار المتعمد للطاقة الجسدية والعاطفية ليس هو الحل، ربما يجب أن تحاول تحفيز الآخرين، وإن لم ينجح ذلك، يجب أن تحافظ على هدوئك.


توقعات برج الجوزاء

يعرض عليك أحد الزملاء وظيفة كنت تنتظرها منذ وقت طويل. ربما تلتحق بوظيفة في مجال مختلف وغير متوقع. العمل الذي ستقوم به اليوم مختلف تماما عن ذي قبل. إذا كنت تعمل في مكان ما بالفعل، فربما تحصل على علاوة أو ترقية.


توقعات برج السرطان

حاول أن تظل منطقيا وواقعيا مع الذين يحبونك، فأسلوبك في الوقت الحالي ينقصه الكثير. اسمح لنفسك بدرجة أكبر من التسامح والرغبة في تقديم التنازلات في الأمور العاطفية وحتى مع أصدقائك. الكبرياء ينفر الآخرين منك فكن حذرا.


توقعات برج الاسد

يوم غامض بعض الشيء ولكن هذا لا يعني أنه يوم كئيب. يجب عليك أن تقوم ببعض التعديلات قبل الارتباط بأي شخص. انظر للأشياء من منظور شخص آخر حتى تكتشف عيوبها ومميزاتها. النوم والمرح هما رفيقان لك هذا اليوم.


توقعات برج العذراء

هل فكرت في تغيير محل إقامتك من قبل؟ تراودك فكرة السفر لبلد بعيد وربما لدولة أجنبية. تشعر أنك الثقافات الأخرى ستعود عليك بالفنع فنيا وروحانيا وشخصيا. إذا كنت تفكر بجدية في هذه الفكرة، فخذ قرارك بعد أن تطلع على كافة المعلومات.


توقعات برج الميزان

أنت دقيق كعادتك ولكن دقتك قد تسبب لك القلق والتوتر أحيانا خاصة إذا كان من حولك مهملين. تخاف من شيء ما اليوم بسبب رؤية بعض الأحلام المزعجة الليالي الماضية. تشعر أنك بحاجة إلى النوم أكثر من أي وقت مضى حتى في الفترة الصباحية.


توقعات برج العقرب

تشعر أنك تحب من حولك وتتعلق وجدانيا بهم، خاصة الحبيب. ربما تفكر في قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء أو الأسرة أو ترتب لقضاء سهرة رومانسية مع الحبيب. إذا كنت مكلفا بمهمة جديدة اليوم، عليك أن تنجزها في أسرع وقت ممكن.


توقعات برج القوس

ربما تشعر اليوم أنك تقف على حافة جبل وتوشك على السقوط ولن تجد من يساعدك أو يمد يد العون لك.


توقعات برج الجدي

الاستسلام للأحزان سيجعلها تنمو وتنمو، وقد تبتلعك في النهاية. اخرج اليوم بصحبة الأصدقاء المقربين، لعل ذلك ينسيك همومك، ويخفف عنك أحزانك.


توقعات برج الدلو

تعبر عن مشاعرك بشكل مبالغ فيه ولذلك أنت بحاجة إلى أن تتعامل بحكمة ويقظة وتواجه الصعاب مهما كان حجمها. ربما تفقد شيئا ما بسهولة جدا اليوم بسبب تعاطفك وحزنك المبالغ فيه وعدم اهتمامك بأي شيء سوى مشاعرك.


توقعات برج الحوت

على الرغم من وجود الحبيب بجانبك هذا اليوم، إلا أنك لا تقدر ذلك. سيحمل هذا اليوم احتمالات إيجابية عديدة ومشاريع مختلفة وخطوات ناجحة، فلديك قدرة وحماس ومناخ مناسب لكي توظّف طاقاتك وتتوصل إلى إنجاز ما تريد.