توقعات برج الحمل

العمل المميز يتطلب المزيد من التركيز والجهد، فهل أنت مستعد. ربما تحتاج إلى معرفة بعض التفاصيل عن هذا العمل ولكن انتبه فربما تشعر بالإجهاد والإرهاق. حدد لنفسك أوقاتا للراحة من حين لآخر. عليك بتناول الطعام الصحي أيضا. ستشعر بالسعادة بالتأكيد في نهاية اليوم نتيجة ما صنعت.


توقعات برج الثور

سيفاجئك اليوم عدد من الأشخاص، وخاصة السيدات، بما يقولونه لك. ربما تطرح والدتك موضوعا مهما يتعلق بمستقبلك. أو ربما تعرض عليك الذهب لحدث اجتماعي لم تفكر يوما ما أن تحضره. لا تدع أي شخص يؤثر على قراراتك.


توقعات برج الجوزاء

يشهد وضعك المالي تحسنا ملحوظا بعد الخسائر الكبيرة التي تعرضت لها في آخر مشاريعك. تحدث متغيرات كبيرة في علاقتك بالحبيب تحاول أن تتعامل معها بحذر وروية. لا تعقد الأمور ولا تُثر المشكلات مع أحد، فأنت بغنى عن كل هذا من أجل المحافظة على صحتك.


توقعات برج السرطان

يبدو أن المشكلات تتراكم فوق عاتقك هذه الأيام، ولكن يجب ألا تتوقف عند هذا الأمر، لأنك عندما تواجه مشكلة تلو الأخرى سوف تزداد قوة وجرأة وشجاعة، ويجب ألا تخاف من قبول المساعدة من الآخرين إذا طلبها أحد منك.


توقعات برج الاسد

يوم مميز ولا يتكرر كثيرا في حياتك حيث يمكنك بكل سهولة الاهتمام بمواهبك. عندما تقيم علاقة صداقة أو علاقة عاطفية مع شخص ما، ربما لا تحصل في النهاية على ما تريد. ركز على طموحاتك وأهدافك وحاول أن تتخلص من عاداتك القديمة.


توقعات برج العذراء

لا تهتم بمن يحاول إبعادك عن طريقك وهدفك، فما أكثر الحاقدين اليوم! . اليوم مليء بالسعادة ففي المساء سيكون لديك طاقة كافية لعمل أي شيء يخطر ببالك. شارك اليوم في الأنشطة الجماعية. مارس الرياضة أو بعض هواياتك أو استمع إلى الموسيقى.


توقعات برج الميزان

قلقك بشأن وضعك المادي ربما يجعلك متوترا ومضغوطا على مدار اليوم. كن حذرا عند القيام بأي عمليات تجارية أو مراجعة أي أوراق مالية. عليك أن تكون موضوعيا وأن ترى الموقف على حقيقته، وإلا ستصاب بالجنون بدون أسباب.


توقعات برج العقرب

على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. يجب أن تستخدم قوتك الآن بحكمة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لهما تأثير.


توقعات برج القوس

على الرغم من أن جدولك اليوم مشحون للغاية اليوم إلا أنك تريد أن تحدد عدة ساعات للاستمتاع مع الشريك بلحظات رومانسية تمنحك الطاقة وشحنة جيدة من الإيجابية والسعادة.


توقعات برج الجدي

حان الوقت لتتصرف فقد التزمت الصمت لوقت طويل وذلك لم يكن من لصالحك أبدا. تكلم وأبد وجهة نظرك، لن يمنعك أحد من فعل ذلك. أنت صاحب حق. انقل أفكارك لزملائك و لا تتخل عن مبادئك أبداً حتى لو كلفك ذلك الكثير.


توقعات برج الدلو

إنه يوم المغامرات يا مولود العقرب، فأنت لا تفكر فيما تفعله وتقوم بأي شيء فقط لأنك راغب فيه، قد تأتيك أفكار مجنونة وتفعل أشياء قد تندم عليها فيما بعد. لديك الكثير من الأعمال لتقوم بها ولكن تفكيرك في المغامرات قد يبعدك عن القيام بأي شيء آخر.في فترة الظهيرة قد تتلقى بعض الانتقادات من عائلتك؛ لعدم تفرغك لهم بعض الوقت. أما في المساء فربما يكون هناك سوء تفاهم بينك وبين مَن تحب لكنك تصلح الأمر سريعا.


توقعات برج الحوت

يوم رائع بالتأكيد، فربما تدور مناقشة ممتعة بينك وبين شخص ما. تلعب الأحلام دورا مهما في حياتك هذا اليوم. اهتمامك الشديد بأحلامك قد يجعلك لا تقبل بالواقع. لا تنزعج واقبل الوضع كما هو واستمتع بيومك قدر الإمكان.