توقعات برج الحمل

المعلومات التي جمعتها مؤخرا من بعض المصادر قد تكشف لك مفاجأة هذا اليوم. ربما تخوض تجارب مختلفة وتكتشف بعض المجالات الجديدة. جهودك ستجذب انتباه من يهمهم الأمر وربما تكون سببا في حصولك على ترقية أو علاوة.


توقعات برج الثور

لا تندهش إذا وجدت أن زملاءك في العمل يتعاملون معك بطريقة سخيفة. بيئة العمل قد تكون سببا في شعورك بالإحباط. من المستحيل إنجاز أي مهمة اليوم بسبب المناج العام. بدلا من محاولة القيام بشيء مستحيل وبذل الجهد بلا فائدة، ننصحك بالانضمام إليهم والتفكير في شيء مرح.


توقعات برج الجوزاء

تعود عليك مشاريعك بأرباح جيدة. صفقة جديدة قد تحسّن وضعك المالي. تريد أن تتأكد من عواطفك تجاه الحبيب قبل أن تتخذ خطوة قد تندم عليها لاحقا. يساعدك صديق على تخطي مشكلة كانت تشغل بالك كثيرا في الفترة الأخيرة فاشكره.


توقعات برج السرطان

تصاب بخيبة أمل كبيرة، تسبب لك الاكتئاب والحزن، عليك التصدي لعوارضها. عليك بعدم التسرع في اتخاذ القرارات الحاسمة بشأن علاقتك بالشريك. تواجهك خيبة أمل في مجال عملك، وقد لا تستوعب جدية الأمور. لا تنصت إلى إرشادات الآخرين حول وضعك الصحي، راجع طبيبك فقط.


توقعات برج الاسد

قد يعرض عليك أحد الشركاء في العمل فكرة جديدة. رحب بهذه الفكرة ولا ترفضها قبل أن تدرسها جيدا. مهما بلغت حدة النقاش مع الشريك، فإن التفاهم يكون هو الحل الوحيد لتخفيف الخلاف بينكما. ستكون قادرا بالتأكيد على إيجاد حلول لمشاكلك مع أسرتك.


توقعات برج العذراء

لن تشعر أن يومك بدأ بشكل طبيعي إلا إذا انطلقت إلى مكان عملك وبدأت على الفور العمل في المشروعات العاجلة. لكل شخص دور فعال في مجتمعه ولذلك عليك أن تثبت اليوم وجودك بشكل عملي. ستجني ثمار عملك الجيد في أقرب وقت.


توقعات برج الميزان

لديك مشاريع مهمة في العمل وعليك أن تركز قدر الإمكان على تحقيق الجزء الأكبر منها عبر التواصل مع الزملاء في العمل. الحبّ الذي يأتي في طريقك قد يشعرك بالمزاجية في نهاية اليوم. الحب الذي كنت قد نسيته يعود ليظهر على السطح من جديد.


توقعات برج العقرب

أنت نشيط جدا اليوم ولذلك تركز على النشاطات البدنية والميتافيزيقية والروحانية. تشعر أنك سريع البديهة. تستطيع أن تقرأ أفكار الآخرين. حاول أن تستغل طاقتك في مساعدة من حولك. عليك أن تدون أفكارك حتى لا تنساها.


توقعات برج القوس

لا تكن متشائما وإلا فقدت كل الفرص المتاحة أمامك اليوم. حلق في الهواء وانظر إلى الكون نظرة إيجابية. اذهب لعملك سيرا على الأقدام لترى جمال الطبيعة الساحرة. ستصل اليوم إلى أهدافك التي كنت تسعى لتحقيقها منذ فترة.


توقعات برج الجدي

ربما تحدث بعض الأمور دون أن تكون على علم أو دراية بها. الشيء الواضح للجميع اليوم هو ردود أفعالك عندما تكشف هذه الأمور الخفية. حاول أن تتصرف بحكمة حتى لا تتعقد الأمور واستغل طاقتك قدر الإمكان.


توقعات برج الدلو

ربما تبدأ اليوم العمل في مشروع كنت تتمنى الانتهاء منه منذ وقت طويل. لقد اتخذت الخطوة الأولى وهذا أهم إنجاز. على الرغم من أن مهنتك تعتبر مهنة روتينية، إلا إنها تفيدك على الجانب الشخصي جدا. الشيء الوحيد الذي قد يعكر صفوك اليوم هو انتقادات بعض الزملاء لك.


توقعات برج الحوت

الصراع القائم بين أحد الأصدقاء المتزوجين أمامك اليوم قد يشعرك بعدم الراحة. تشعر أن من مسؤولياتك اليوم إيجاد حل لمشكلتهما ومحاولة التدخل لإصلاح ما بينهما. كن حذرا فكل واحد من الطرفين يريدك أن تؤيده وتنحاز لصفه. يجب أن تكون محايدا بقدر الإمكان لكي لا يزداد الأمر تعقيدا.