توقعات برج الحمل

تهتم اليوم بضرورة ضبط النفس والتحكم في الذات. تشعر بالسعادة البالغة عندما تسمع أخبارا سارة اليوم تجعلك تنهمر في البكاء. إنه يوم مختلف فربما تشعر بتقدم في كل جوانب حياتك المهنية والشخصية والعاطفية فكن متفائلا.


توقعات برج الثور

سمعت بعض الأخبار الغريبة خلال الأيام الماضية، ولكنك لم تلق لها بالا. تواجهك بعض المشاكل هذه الفترة وعلى رأسها مشكلة النسيان، ولكي تواجه هذه المشكلة، تحاول أن تدون أي شيء أو أي فكرة على هاتفك أو ربما في مفكرتك الشخصية.


توقعات برج الجوزاء

سيحدث صراع ما في العمل يسبب لك الشعور بالقلق والتوتر بشكل مستمر ومتواصل. احترس من هذه الحالة فربما تسبب لك الشعور بالصداع وربما تؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. لا داع للعمل المتواصل بل عليك أن تأخذ قسطا من الراحة كلما لزم الأمر.


توقعات برج السرطان

كن حذرا فربما تجد نفسك في ورطة اليوم إذا كانت استراتيجيتك تفتقد الجدية. قمت بإضافة العديد من الحقائق لخططك حتى تصبح أكثر وضوحا. عدم الشعور بالندم والإحباط على الفرص الضائعة أول طريق التغيير.


توقعات برج الاسد

تصوراتك واضحة جدا ولكن يجب عليك أن تحدد كمية المعلومات التي تتلقاها وتستقبلها لأنها قد تغير رأيك كل خمس دقائق طوال اليوم. تنبهر بشدة عند الاطلاع على مفاهيم جديدة وتحرص على تحليلها كافة.


توقعات برج العذراء

أصبحت أيامك كلها سارة ومبهجة حيث أنك تتفاهم جيدا مع جميع من حولك وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط الذي تواجهه خلال اليوم.


توقعات برج الميزان

تحقق النجاح والتقدم المهني والمادي بعد انتظار دام أكثر من سنة. الدعم العاطفي الذي تشعر به ممن حولك سيكون مدعاة للسرور والبهجة طوال اليوم. إذا كنت تحب عملك فتوقع حصولك على ترقية أو مكافأة ما خلال الأيام القادمة.


توقعات برج العقرب

تحاول أن تكون قائدا في مجال عملك ولكن الظروف لا تسمح لك بذلك. ربما لا تستطيع أن تكون قائدا ولكنك قادر على تنفيذ التعليمات بدقة شديدة فتكون عنصرا مهما في فريق العمل، لا تستضعف موقفك فأنت ذو أهمية كبيرة في مجال عملك ويحترمك كل من حولك بالتأكيد.


توقعات برج القوس

تبدو اليوم شخصا إيجابيا جدا ولذلك ستقوم باتخاذ بعض القرارات الممتازة. كل الأمور تسير على ما يرام بفضل فطنتك وذكائك. التعاون سر من أسرار نجاحك اليوم بالإضافة إلى دعم الآخرين لك. أعط لنفسك فرصة ووقت للتفكير ولمعالجة الأمور بهدوء.


توقعات برج الجدي

تشعر أنك محب للحياة ولديك رغبة في تجديد علاقتك مع الحبيب ولذلك تفكر في السفر معه إلى مكان هادئ في بلد آخر. يوم مناسب لترتيب سهرة مختلفة مع صديق لك. كل الدلالات الفلكية تشير إلى أن هذا الصديق مخلص لك ويبادلك نفس المشاعر.


توقعات برج الدلو

يوم جديد ومختلف جدا بالنسبة لك، فربما تشعر أنك لديك رغبة في تحقيق النجاح في الوقت الذي يشعر فيه من حولك بالتعب والإعياء. لا تفرط في تناول الطعام وكن حريصا على عدم تأجيل أي عمل أو نشاط من المفترض القيام به اليوم.


توقعات برج الحوت

في الواقع أنت لست واثقا من نفسك اليوم، ولذلك عليك أن تحدد السبب. ربما تكون تعرضت لحادث في طفولتك أثر عليك الآن. ربما تضطر إلى استرجاع بعض الذكريات والوقائع التي حدثت لك في الصغر. لا تترد في طلب المساعدة أو الذهاب لطبيب مختص.