توقعات برج الحمل

حان الوقت الآن للمشاركة في بعض المهام السريعة التي لا تحتاج إلى وقت طويل في إنجازها. اهتم جدا بالتفاصيل التي تتعلق بهذه المهام. استمتع بوقت فراغك. لا تنزعج إذا شعرت أن من حولك يتعاملون معك بطريقة عدوانية.


توقعات برج الثور

ربما تتحدث أنت والأصدقاء أو أفراد العائلة عن زيارة بعض الأماكن البعيدة والغريبة. ربما يمزح البعض أثناء الحديث عن هذه الأماكن ولكن هناك البعض الآخر الذي يتحدث بكل جدية ويتمنى زيارة هذه الأماكن. هل تفكر بالفعل في زيارتها إن سنحت لك الفرصة؟ إذن أعد أغراضك وانطلق مع الأصدقاء في أقرب وقت ممكن.


توقعات برج الجوزاء

أنت شخص قوي جدا ولذلك توقع أن يطلب منك شخص ما المساعدة والعون. تساعدك الظروف اليوم على استعادة ثقتك في نفسك وسيدعمك الجميع الأمر الذي يعزز قدراتك. ربما يكون هذا هو الوقت المناسب للتحكم في كل شيء.


توقعات برج السرطان

الأمور المالية هي أكثر ما يهمك في هذا اليوم، العقارات والبيع والشراء سيكونان في قمة اهتماماتك. الالتزامات المالية تظهر فجأة أمامك في الظهيرة فعليك التخفيف من مصاريفك في المساء. تركز أكثر على أمورك العائلية والعاطفية التي أهملتها منذ وقت ليس بالقصير .


توقعات برج الاسد

الناس من حولك يخشون أن يتحدثوا في بعض القضايا السياسية اليوم، فكن حذرا ولا تجبرهم على المناقشة. لا تؤذ مشاعرهم بكلامك الجارح، واترك كل شخص يتصرف كيفما يشاء. كن إيجابيا ولا تدع الأمور البسيطة تفسد عليك يومك. كن متفائلا وابتسم للغد.


توقعات برج العذراء

ستنال رضا أسرتك إذا حرصت على ودهم وإرضاء رغباتهم، لكن إهمالك الدائم لهم، وأنانيتك المبالغ فيها، قد يخلقان فجوة بينك وبينهم، من الصعب إغلاقها لاحقا


توقعات برج الميزان

ربما تشعر اليوم بهجوم شديد من المحيطين بك بسبب بعض التصرفات الغريبة التي صدرت منك أمس. حاول أن تقدم لهم اعتذارك لكي يلتمسوا لك العذر. إذا رفض بعضهم اعتذارك، انسحب بهدوء حتى تستقر الأوضاع.


توقعات برج العقرب

لا تهتم بالجانب العاطفي من حياتك بكشل مبالغ فيه. عليك أن تحدد اختياراتك وتتقدم في العمل حتى لا يسبقك أحد. لا تجعل مشكلة بسيطة تغير مزاجك هذا اليوم. لا تكن مترددا. أنت مستعد لخوض أي معركة.


توقعات برج القوس

أنت لا تلتزم بقوانين ومبادئ المجتمع الذي تعيش فيه، حريتك هي أهم شيء بالنسبة لك. على الرغم من أنك تحافظ على استقلاليتك، إلا أنك أحيانا تشعر أنك مقيد بعض الشيء. يجب أن تفكر اليوم في معني كلمة "الالتزام" فمعناها قد يكون مخيفا جدا بالنسبة لك!


توقعات برج الجدي

من المهم جدا أن تتخذ خطوة جديدة في حياتك اليوم. ثق في نفسك وفي قدراتك. أحيانا تكون لديك حلول وأفكار لكل موقف تتعرض له ولكن عليك أن تستشير الآخرين من أجل الوصول إلى أفضل حل أو فكرة. احذر من التردد لأنك قد تؤجل الكثير من الطموحات بسببه.


توقعات برج الدلو

قد يكون الأمر محبطا للغاية اليوم خاصة عندما يتعارض العمل مع حياتك الخاصة والأنشطة الاجتماعية. هذا ما تشعر به اليوم. أنت تفكر بشكل قوي في بعض الأنشطة الجماعية وكيفية قضاء إجازة نهاية الأسبوع، ولكن ما زال أمامك أكوام من الأوراق التي لم تنته من فحصها بعد.


توقعات برج الحوت

من المحتمل أن الجو في المنزل قد يكون متوترا. هل تجرؤ على التعبير عن وجهة نظرك أو عن رأيك في مثلا هذه الأجواء؟ في الواقع ثقتك بنفسك أقوى من أي شيء وخاصة الآن! لا تخجل وعبر عن رأيك وعن شكواك بدون خوف.