توقعات برج الحمل

اتصالاتك ناجحة جدا اليوم تجعلك تشعر بالقوة، وتدفعك للبدء في مشروع جديد. تزعجك الدعوات المتواصلة من الشريك، ومن الأفضل مصارحته بدل التهرّب من الموضوع. تشعر ببعض التعب في العضلات، والسبب كثرة الإرهاق والعمل الزائد.


توقعات برج الثور

تسترجع بعض الذكريات اليوم بسبب تفكيرك المستمر في الأهل والأصدقاء الذين يقيمون في مكان ما بعيد عنك. تشعر بالشوق والحنين لهم ولكن نحذرك من أن يتحول هذا الحنين إلى اكتئاب وحزن. حاول أن تتصل بهم وإذا لم يتسن لك ذلك، الق نظرة على ألبوم الصور الخاص بك وهؤلاء الأشخاص.


توقعات برج الجوزاء

أفكارك واضحة جدا اليوم. الحديث مع الشخصيات المرموقة يساعدك على إيجاد المكان المناسب الذي يقدر طموحك. عليك أن تتغلب على أي عقبات بمهارة وعزيمة قوية. النظر لكل قضية بطريقة إيجابية يخفف من الشعور بالضغط الذي يزيد عند مواجهة بعض التفاصيل.


توقعات برج السرطان

اخرج من فلك حياتك الضيق المعتاد، واختلط بأشخاص جدد من خلال ارتياد المراكز الثقافية أو الحصول على بعض الدورات التدريبية المفيدة. تخلص من الملل في حياتك قبل أن يجثم على صدرك أكثر من ذلك


توقعات برج الاسد

تشعر اليوم بأنك لا تحصل على المساعدة التي تستحقها، ولذلك ربما تلقي اللوم على بعض الأشخاص وتعاتبهم وقد تتشاجر معهم. هذا التصرف سيجعل هؤلاء يتعاملون معك بطريقة سيئة. لا تنس أن هؤلاء الأشخاص هم من ساعدوك خلال الأيام الماضية. من هو الشخص التي تريده بجانبك الآن؟


توقعات برج العذراء

حاول أن تجتاز فترة التوتر والقلق التي تنتظرك اليوم. افعل ما تراه في صالحك ولا تحيد عن الطريق. ثق في أفعالك وتصرفاتك ولا تتردد عن القيام بأي شيء. من الأفضل أن تتجاهل أي موقف أو أي أمر قد يغضبك. حل مشاكلك قبل أن تتزايد وتتفاقم.


توقعات برج الميزان

ستجد صعوبة في الوصول إلى حلول في أمورك الشخصية. احذر من إلقاء اللوم على شريكك أو على الأصدقاء حتى لا تثير ذلك عداءهم أكثر. حان الوقت لكي تنظر إلى نفسك في المرآة وأن تعاود التركيز والتفكير في أسلوبك تجاه الأشخاص المهمين في حياتك.


توقعات برج العقرب

لم تعد تجذب الأنظار كما سبق ولكن عليك أن تعمل بجد مهما حدث. لا تريد الانسحاب من ميدان المعركة لوقت طويل لأنك تتمنى أن يكون لك دور فعال. أمامك طريقان ولكن الحيرة تسيطر عليك فليس لديك قدرة على اختيار أحدهما.


توقعات برج القوس

تغلب على ضعفك وحزنك اليوم واخرج مع الأصدقاء لمكان هادئ. افعل أي شيء تظن أنه سيحسن وضعك وحالتك المزاجية. يريد شخص ما أن يحصل على بعض المعلومات منك ولكنك ترفض لأنها تعتبرها أسرارا.


توقعات برج الجدي

تتمنى أن تقوم برحلة ما مع الأصدقاء خلال الفترة المقبلة، ولكن مازالت الصورة غير واضحة أمامك ولم تنته من الترتيبات اللازمة لها حتى الآن، ولكن لا تعتبر ذلك عذرا للتوقف عن التفكير في هذه الرحلة. كن على اتصال دائم بمن تراهم متشوقون لهذه الرحلة حتى يشجعوك.


توقعات برج الدلو

هل تشعر بالقلق عندما تتخيل أن الشريك لا يحبك كما تحبه؟ تأكد أولا أن كل شخص له أسلوب معين في التعبير عن مشاعره، لذا لا تظلم الحبيب. قد يظن الحبيب أن هذه الطريقة تعجبك، ولكن إذا كنت غير واثق، اسأله بنفسك!


توقعات برج الحوت

تستغل الوقت اليوم في التفكير في بعض المشاريع التي بدأت فيها الفترة الماضية ولكنك لم تعرف نتائجها بعد حتى الآن. لم لا تتحدث مع بعض الزملاء في العمل لتستفيد من خبراتهم ومعلوماتهم؟ ننصحك بأن تتأكد من معلوماتك قبل تغيير الخطط لكي لا تندم في وقت لا ينفع الندم.