في إطار اعتداءاتها المتواصلة على المدنيين في منطقة الجزيرة أطلقت مجموعة من ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي النار على المواطنين في بلدة تل حميس وقرية مجيبرة بريف الحسكة ما أدى إلى استشهاد شاب وإصابة أربعة آخرين بجروح بينهم امرأة.

وأفاد مراسل سانا نقلا عن مصادر أهلية في قرية مجيبرة الواقعة شرق مدينة رأس العين بأن أهالي القرية تجمعوا عند أطرافها للتصدي لميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي واشتبكوا مع عناصر مسلحة من الميليشيا الذين استخدموا الرصاص الحي لتفريق الأهالي ما أدى إلى إصابة امرأة بجروح متوسطة الخطورة.

ولفتت المصادر إلى أن مسلحي “قسد” اقتحموا منازل القرية وقاموا باختطاف عدد من الأهالي واقتيادهم إلى جهة مجهولة.

وفي بلدة تل حميس بالريف الشمالي الشرقي لفتت المصادر إلى أن الميليشيا أقدمت على خطف محاسب البلدية محمد الهويد وإطلاق النار العشوائي على أربعة شبان من أهالي البلدة ما أدى إلى استشهاد أحدهم وإصابة الباقين بجروح كما فرضت بعدها حظر التجوال في البلدة.

وتواصل ميليشيا “قسد” المرتبطة بقوات الاحتلال الأمريكي اعتداءاتها على الأهالي في منطقة الجزيرة حيث تقوم باقتحام القرى والبلدات واختطاف الشبان بحجج وذرائع واهية إضافة إلى محاولتها زرع الخوف والذعر بين الأهالي وخاصة في المناطق التي خرجت بمظاهرات تطالب الميليشيا بالخروج من المنطقة وإيقاف اعتداءاتها وسرقة ثروات البلاد وتهريبها.