توقعات برج الحمل

الرجوع إلى الوراء يسبب لك الكثير المتاعب، اسع إلى حلّ الأمور مهما كلفك الأمر. ساعد الشريك لإثبات نفسه مجددا وإعادة الثقة إليه بعد الأزمة التي مرّ بها. يساورك حزن داخلي في هذه الفترة، تجاوز هذا الشعور قبل تفاقمه.

 

توقعات برج الثور

راجع اليوم جدول الأعمال الخاص بك، فقد يكون لديك مواعيد عديدة ولديك فرص ممتازة في العمل. تذكر أن هذه الأفكار لا جدوى منها إذا أجلتها اليوم مدعيا أنك مرهق أو تشعر بضغط شديد. انتبه للقضايا المالية وتغييرات العمل وبالتأكيد ستجد مخرجا من أي موقف صعب.

 

توقعات برج الجوزاء

شخص ما قريب منك مشغول اليوم أكثر من المعتاد، وقد تجد صعوبة في التعامل معه. لا تأخذ هذا الأمر بجدية لأن هذا الشخص قد يكون مضغوطا. ربما لا تريد من أي شخص أن يتدخل في مشاكلك حتى لا تكون عبئا على الآخرين.

 

توقعات برج السرطان

إذا شعرت أنك ضعيف اليوم فحاول أن تعامل نفسك بطريقة أفضل، ودع الناس يعرفون أنك تمر بمشكلة وأنك بحاجة إلى الحنان والرقة. من الصعب عليك أن ترفض ودهم وحنانهم اليوم خاصة وأنهم هم القادرون على دعمك وتعزيز ثقتك في نفسك. خصص بعض الوقت اليوم لتدليل نفسك.

 

توقعات برج الاسد

لديك سرعة بديهة تمكنك من الدخول في بعض المناقشات الشيقة مع بعض الأصدقاء وتساعدك على التزود ببعض الرؤى والأفكار الجديدة. تشعر أن لديك قدرة على التعبير اليوم أكثر من المعتاد. تركز اليوم على استغلال وقتك وطاقتك في القراءة أو الكتابة او أي شكل من أشكال التعبير عن النفس.

 

توقعات برج العذراء

تساعدك الظروف اليوم على العمل وتشعر أنك راض عن نفسك. مشاعرك مستقرة ولذلك ستترك العنان لقلبك ليفعل ما يشاء. احلم وتمنى فهذه الظروف لن تتكرر. الوقت مناسب لتنفيذ بعض الخطط مع شريكك العاطفي. كل منكما يجب عليه أن يلتزم بوعوده.


توقعات برج الميزان

توتر ملحوظ في العمل ولكن دون سبب وهذا ما يقلقك. أفراد أسرتك مشغولون اليوم ببعض المشاكل التي لم يجدوا لها حلا حتى الآن. ستحاول أن تسعدهم بأي طريقة كالعادة، ولكن لن تنجح. لا داعي للغضب إن لم يستجيبوا لك.


توقعات برج العقرب

قد تواجهك اليوم بعض المشاكل فانتظر حتى تستقر الأمور واتخذ القرار السليم. تمسك برأيك مهما كانت الضغوط من حولك وعلى الرغم من أن الأمر يبدو صعبا في البداية إلا أنك ستقاوم إلى النهاية. تحتاج إلى أن توازن بين الأمور فلا ترغم نفسك على شيء وفي نفس الوقت لا تخسره.


توقعات برج القوس

التحدي اليوم هو الموازنة بين الأمور فحاول أن تكون أهلا لهذا التحدي. هناك مشكلة ما ستحدث اليوم ولكن ربما لا تجد لها حلا. لا تتذمر وانتظر حتى تشعر أنك على ما يرام ولديك قدرة على التفكير. ننصحك بأن تجلس بمفردك في مكان هادئ حتى تعيد ترتيب أولوياتك.


توقعات برج الجدي

المستوى العالي من سرعة البديهة والإلهام يعزز مواهبك الفنية اليوم. تعبر عن مشاعرك وأحاسيسك من خلال كتابة بعض القصص أو رسم بعض الصور الأمر الذي يحتم عليك الجلوس طوال الوقت بمفردك. في نهاية اليوم، على الرغم من أنك قضيت معظم الوقت بمفردك إلا أنك تشعر بالرضا بسبب النتائج التي حققتها.


توقعات برج الدلو

تؤثر فيك الأحداث الخارجية وتدخلك في حالة قلق، ما يشتت أفكارك ويعيق إنجاز أعمالك. أنت الآن مستقر ولا يضايقك شيء على الصعيد العاطفي. تزخر حياتك الاجتماعية باللقاءات مع أشخاص يقاسمونك أفكارك وهواياتك.


توقعات برج الحوت

شخص ما من أحد أفراد الأسرة أو من خارج محيطها لديه مشاكل مادية ويريد منك بعض النصائح لكي يفهم طبيعة العمل أو قد يطلب منك أن يشاركك في العمل حتى يتعلم كيفية إداراة أعماله. لن تبخل عليه بالمساعدة أو على أي شخص آخر على الرغم من انشغالك المستمر.