توقعات برج الحمل

أنت خيالي جدا اليوم ولذلك سيبعدك خيالك عن أرض الواقع الأمر الذي قد يتسبب في تأجيل بعض الأعمال. قد تلاحظ أن الأشخاص اليوم عنيدون ومضطربون وربما تكون واحدا منهم. أمامك خياران ولكن لا تعرف أيهما الأفضل لذلك ستظل وقتا طويلا مترددا ومشتتا.

 

التوتر والقلق يسيطران عليك بشكل ملحوظ في جميع الأماكن اليوم. هناك احتمالان وهما إما أن تكون شخصا عمليا جدا وإما ان تكون شخصا كثير الأوهام وهذا ما يسبب القلق. من المهم جدا أن توازن بين الواقع والخيال. من الصعب جدا عليك اليوم أن تجد أشخاصا يتفقون مع وجهة نظرك.


توقعات برج الجوزاء

الأجواء لطيفة من حولك وتشجعك على العمل لفترات طويلة دون عناء أو مشقة. تلاحظ أن طاقتك قد تزيد فجأة ولذلك استغلها في بعض الأنشطة الترفيهية كركوب الدراجات. حاول ان تدخل في بعض الحوارات مع الآخرين وعبر عن أفكارك بصراحة ولا تكن منطويا.


توقعات برج السرطان

ندعوك اليوم للتفائل والأمل. احصل على حقوقك التي تستحقها مقابل ما تقوم به. تجنب الشفقة على ذاتك. ثق في نفسك ولا تتصنع وسيؤمن الناس بأفكارك ويتبعونك. وقت ممتاز لوضع بعض الخطط للمستقبل.

 

توقعات برج الاسد

ليست لديك القدرة اليوم على حل الألغاز وفك الشفرات، ولكن لا تدع هذا الأمر يعوقك. تذكر أن طبيعتك المتحمسة القوية الثورية هي العنصر الرئيسي في حياتك وهي التي تساعدك على الحفاظ على التوازن في جميع جوانب حياتك.


توقعات برج العذراء

تلتقي أشخاصا يحملون إليك إيجابيات بشأن مستقبلك المهني. تجرح كلمة منك مشاعر الشريك وقد تكون السبب في تخليه عنك فكن حذرا أثناء تحدثك معه. حاول إزالة التشنجات والتساؤلات التي لم تجد لها أجوبة في الماضي.


توقعات برج الميزان

المشاكل والقضايا تبدو اليوم أكثر من البارحة وتمثل لك عبئا كبيرا. مهمتك اليوم هي نزع فتيل أي أزمة وإدخال السرور على المحيطين بك وتلطيف الأجواء. كن واعيا وافهم كلامك. من حولك يكرهون الإهمال والتخلف عن المواعيد فاحذر من الوقع في هذه الأخطاء.

 

توقعات برج العقرب

عليك اليوم أن تجمع المعلومات التي بحثت عنها خلال الأسابيع القليلة الماضية. ألم يأت الوقت لتستغل مهاراتك في الاتصالات في العمل؟ ربما تؤثر عواطفك على تصرفاتك فكن حذرا لأنك لا بد أن تستمتع أولا لصوت العقل. خذ نفس عميقا وتخلص من التوتر والقلق المكبوت داخلك.


توقعات برج القوس

اهرب من الواقع الذي تعيش فيه اليوم وحقق أحلامك. لن تجد حدودا أو عقبات عندما تعتزم تنفيذ بعض الأمور. كل ما تحتاج إليه اليوم هو التحكم في أعصابك. عليك أن تتقبل اللوم من الآخرين إذا أخفقت في تحقيق بعض الأمور كما تحب أن يمدحوك إذا نجحت في أمر ما.


توقعات برج الجدي

قد تنتابك موجة من الشكوك والهواجس، ولكنك تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة، ما يجعلك تنجح في مفاوضات إذا خضتها الآن. قد تطالك بعض الانتقادات، لكنها في الواقع موجهة لتحسين الأداء والتعاطي مع الشريك بالشكل اللائق.


توقعات برج الدلو

من المحتمل اليوم أنك ستثور كالبركان. لا تخجل من هذه الحالة التى ستثير دهشة من حولك، ولكنك تتميز بأسلوب مقنع ولذلك ستكون قادرا على تفسير ما تشعر به دون جرح مشاعرهم. استخدم كل وسائل التواصل اليوم للتقرب من الآخرين.


توقعات برج الحوت

تبادل الأفكار مع الآخرين من شأنه أن يزيد فرصك في النجاح، وهذا سيمنحك صداقات جديدة ومهمة في العمل. حاول أن يكون لك دور فعال في مكان العمل. استمتع بوقتك في المساء مع الأصدقاء وشاركهم في نشاطاتهم.