توقعات برج الحمل

فقدت ثقتك في نفسك خلال الشهر الماضي، ولكن كل شيء سيكون على ما يرام خلال هذا الشهر. هناك تغير ملحوظ في أسلوبك وتنظر لكل شيء بطريقة إيجابية يوما بعد يوم. ثق في نفسك وفي أفكارك وطموحاتك وحاول ان تنسى الشكوك التي كانت تنتابك الشهر الماضي.


توقعات برج الثور

لا بدّ من أنه يوم غني وحافل بالتقدم والنجاح، خطواتك وجهودك ترفعك إلى مكانة عالية من المهارة والشهرة. تسمح لك الظروف بالتواصل البناء من خلال تبادل الآراء والحوار والمصارحة من دون الإساءة إلى الشريك.


توقعات برج الجوزاء

يوم عادي وهادئ بعض الشيء، فليست هنالك أحداث مميزة في الصباح والظهيرة، قد تتعرض لاستفزاز من أحد الأشخاص الذين يعملون معك، لكنك سوف تسيطر على أعصابك بكل براعة. تبدو أكثر نشاطا في المساء وخصوصا على المسار العاطفي الذي سيتلقى دعما قويا لما لديك من قوة في التعبير عن عواطفك.


توقعات برج السرطان

لم تعد تجذب الأنظار كما سبق ولكن عليك أن تعمل بجد مهما حدث. لا تريد الانسحاب من ميدان المعركة لوقت طويل لأنك تتمنى أن يكون لك دور فعال. أمامك طريقان ولكن الحيرة تسيطر عليك فليس لديك قدرة على اختيار أحدهما.


توقعات برج الاسد

أنت مادي اليوم، وتستغرق وقتا في عمل حسابات لوضعك المالي لآخر هذا الشهر، وهذا لكثرة المصاريف التي تعرضت إليها مؤخرا، انتبه في العمل من الوقوع في الخطأ، وخاصة إذا كنت محاسبا أو إن كان عملك له علاقة بالمال، وتحديدا في فترة الظهر. فالمساء ممتاز جدا للتقرب للحبيب أو شريك حياتك، فالفلك يقف إلى جانبك.


توقعات برج العذراء

حاول أن تفصل اليوم بين العمل والعائلة. اهتم بعلاقاتك وحاول أن تحدد الصديق الحقيقي من بين أصدقائك. أنت شخص مخلص جدا وسخي جدا، ولكن لماذا تتسم بالإخلاص والولاء مع من لا يستحقون ذلك؟! حان الوقت لأن تتحرى الدقة في اختيار أصدقائك.


توقعات برج الميزان

طرأت العديد من التغييرات على حياتك خلال الفترة الماضية. ألم يحن الوقت للتأقلم مع هذه التغيرات؟ هذه التغيرات في العمل وفي المنزل. ركز على وظيفتك التي تشغلها الآن بدلا من التفكير في أمور أخرى ليس لك الحق في أن تتصرف فيها.


توقعات برج العقرب

كل ما تفعله سيكون لصالحك. لا تخف بل تقدم في العمل أو في مجال العاطفة. الحظ إلى جانبك اليوم ويدعمك بكل قوة، الذكاء أيضا حليفك فأنت تشغل عقلك اليوم بشكل مستمر لما عليك من اتخاذ قرارات مهمة، لكنك ستنجح بهذه المهمة وتكون مبتسما طوال اليوم.


توقعات برج القوس

استغل الأنشطة التي تقوم بها اليوم واستفد منها بقدر الإمكان. لن تشعر بالتحسن في عملك أو حتى في طريقة تفكيرك إلا بالتواصل مع الآخرين. أمامك بعض المعوقات التي تعتري طريقك بدون سبب ولكن عليك أن تكون إيجابيا أكثر. من السهل عليك أن تجتاز كل هذه المعوقات.


توقعات برج الجدي

تصغي إلى كلام إيجابي وتتلقى عرضا جيدا يعيد إلى قلبك الاطمئنان، وتتاح لك فرصة توقيع عقد جيد وطويل الأجل. قد تتراجع العلاقة اليوم بسبب بعض التأخير في اتخاذ القرارات المناسبة بالنسبة إلى المستقبل. حاول التخفيف من تناول الأطعمة الغنية بالنشويات واستبدلها بالخضراوات.


توقعات برج الدلو

من المتوقع أنك ستجد صعوبة في عرض آرائك على الآخرين. تتميز اليوم بان أفكارك واضحة ومرتبة. ربما يسيء البعض فهمك أو فهم آرائك. عليك أن تبذل جهدا أكبر حتى تفهم ما يخبرك به المحيطون بك. لا تندهش إذا لم يعجبك رأيهم أو إذا كانت آراؤهم حادة. عليك أن تتعلم وتراقب ردات فعل الآخرين.


توقعات برج الحوت

الضغوط العملية هي أكثر ما يكون مسيطرا هذا اليوم، وخصوصا في فترة الظهيرة التي ستنهمك بها في العمل المتراكم عليك منذ فترة، حتى أنك لن تجد الوقت للرد على أسئلة الموجودين حولك. في المساء تلغي بعض مواعيدك الشخصية بسبب الأعمال العاجلة. قد يكون يوما مملا، لكنه ليس بسيئ.