توقعات برج الحمل

تبدو اليوم حساسا جدا وتسيء فهم بعض زملائك. تحاول اليوم أن تستغل ذكاءك وعقلك في ابتكار أفكار جديدة حتى وإن كان ذلك يتطلب منك بذل جهد أكبر. ربما يحفزك ذلك الحماس على الاطلاع على أفكار وآراء الآخرين والتعبير عن آرائك دون خجل.

 
توقعات برج الثور

تفضل هذه الفترة أن تنسى المشكلات، لذا تستسلم الى رغبتك في الانطلاق بعيدا عن محيطك. افسح المجال للطرف الآخر للمناقشة. تفضل العلاقات العابرة على الحب الدائم وتؤمن بالكمية لا بالنوعية. راجع حساباتك جيدا قبل أن تتخذ قرارك النهائي.


توقعات برج الجوزاء

تعد شبكات التواصل الاجتماعي جزءا من حياتك ومستقبلك تعرف من خلالها على بعض الأصدقاء والأشخاص الذين يدعمونك ويشجعونك لاتخاذ خطوات حاسمة لم تكن تتخيلها من قبل. لديك القدرة على تحويل الخيال إلى واقع اليوم.


توقعات برج السرطان

احرص على أن تتواصل مع الآخرين وتشجعهم على أن تكونوا فريقا واحدا. اقترب من بعض الأصدقاء الذين تشعر أنهم متفقون معك في الرأي والفكر. كثرة الحديث معهم يكون لها مردود إيجابي على حياتك بالكامل. لا تخش أن تستشير الآخرين حتى في الأمور العاطفية.


توقعات برج الاسد

تحتاج إلى مرونة أكبر للتفاهم مع محيطك، وربما تصاب بجرح في كبريائك. تضطر إلى الانعزال قليلا والابتعاد عن الصخب، وخصوصا أن حياتك العاطفية متوترة بعض الشيء. احذر من أن تقحم نفسك في نزاع مع أحد الأفراد في العائلة أو في العمل أو في السياسة.

 

 
توقعات برج العذراء

تنشغل ببعض الأمور والتغيرات التي طرأت على علاقاتك العاطفية وعلاقتك بزملائك في العمل. تشعر بالملل وتتمنى أن يكون أمامك اختيارات عديدة في العمل. على الرغم من أنك تنتظر سماع أخبار سارة جدا في المساء إلا أنك يجب أن تبادر وتسعى لتتلقاها في أقرب فرصة. شخص ما ينتظر مكالمتك أو زيارتك.


توقعات برج الميزان

ننصحك بأن تكون عاطفيا اليوم وتهتم بالأمور المحببة إليك. بدلا من أن تتناول أنواعا مختلفة من الأطمعة في وجبة واحدة، قم باختيار نوع أو نوعين من الأطعمة المفضلة إليك. يمكنك تناول كميات أخرى في أوقات لاحقة. لا تجعل أحدهم يفرض عليك تناول طعام لا تحبه.


توقعات برج العقرب

صديق قديم يقدم لك عونا فلا ترفضه. أنت قلق وتجد صعوبة في التركيز إلا أن ذلك ينتهي قريبا. تشتاق الى الحبيب الغائب وتعيش توترا مستمرا بسبب غيابه. لعل هذه التجربة تفيد في تقربك منه أكثر من قبل عندما تجتمعان.


توقعات برج القوس

فترات الصباح عادة ليست الأوقات المفضلة لديك. تحب النوم جدا ولذلك لا تستيقظ إلا بعد شروق الشمس بساعات. لا تهدر وقتك اليوم في النوم واهتم بالعمل خاصة هذا الصباح. من المتوقع أن ستكون أكثر استمتاعا ونشاطا وربما تتمع بعقل صاف يساعدك على حل أي مشكلة معقدة.


توقعات برج الجدي

انتبه فالأحلام أو الرؤى التي رأيتها في منامك الليلة الماضية هي مجرد أحلامك لا علاقة لها بالواقع، ولكن على الرغم من ذلك، حاول أن تكتبها بالتفصيل اليوم لأنك ربما تحتاج إلى بعض الدلالات الموجودة فيها على المدى البعيد.


توقعات برج الدلو

المجموعة التي تنتمي إليها أو التي تعد أحد أعضائها ربما تتجزأ اليوم بسبب بعض المشاجرات بين بعض الأعضاء. من الأفضل أن تنأي بنفسك عن هذه المشاجرات. صديق لك لديه مشكلة وربما يزورك ليطلب مساعدتك أو ليسمع نصيحتك. لا تجعل كلامه ومشكلته تؤثر عليك وتصيبك بالإحباط.


توقعات برج الحوت

قد تواجه تأخيرا وعراقيل وتتراكم المشكلات الصغيرة والمزعجة. لا تحاول تجنّب المواجهة مع الشريك، لأن نقاط الخلاف بينكما يجب أن تعالج قبل فوات الأوان. خفف من النشاطات المرهقة لأعصابك، علماً أنك لست مرغما على القيام بها.