توقعات برج الحمل

ربما تقضي وقتا طويلا اليوم في تقديم خدمات لشخص ما. ربما يكون هذا الشخص صديقا أو حبيبا أو قريبا. لن تكف عن الكلام مع هذا الشخص. ستضطر فجأة للقيام بشيء ما ثم تعاود مساعدة هذا الشخص مرة أخرى. انتبه فهناك أكثر من شيء قد يقف في طريقك. لا تجعل أي شيء يؤثر عليك أو يثير غضبك.


توقعات برج الثور

انتبه واحذر من العصبية والانفعال. يجب أن تثبت للأشخاص المحيطين بك اليوم أنك شخص عاقل وحكيم ومتفتح ولديك خبرات سابقة. لا تتصرف بطريقة عدوانية فالجميع يراقبك. هذا لا يعني أن تتنصل من وجهات نظرك أو أفكارك.

 
توقعات برج الجوزاء

هنالك أمور بسيطة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لذا عليك عدم الاستهتار بأي شيء. لا تدع التراكمات والمسؤوليات القديمة تفرض نفسها عليك، بل كان يجب أن تقوم بمعالجتها منذ زمن بعيد. انتبه لمن حولك فهناك شخص ما يراقبك.


توقعات برج السرطان

ستشعر أن عاطفتك فياضة اليوم ولذلك لا تندهش إذا لاحظت أنك تنجذب بسرعة لأي شخص حتى ولو بدون سبب. نظرات غير مقصودة من الأشخاص المحيطين بك ربما تدفعك إلى التعرف عليهم. كن حذرا ولا تندفع في حواراتك لأن كلماتك قد تجرح مشاعر الآخرين.


توقعات برج الاسد

تسجل هذا اليوم حدثا سعيدا وتعلن عن حب ولقاءات وغرام أو تطوير لعلاقة ناشئة وامتيازات كثيرة وفرص لعقد صداقات جديدة، ولتغيير في حياتك يأخذك نحو مستقبل آخر. أنت بحاجة إلى التغيير في كل مجالات حياتك.


توقعات برج العذراء

تثير أفكارك الجديدة الإعجاب وتنال النجاح والتقدير اللذين كنت تسعى إليهما. لا تنتقد الشريك بسبب غلطة صغيرة ارتكبها فليس هناك أحد بمنأى عن الخطأ. يطلب منك أحد الأقرباء مساعدة مالية، لا تبخل بها عليه لأنه ينتظرها بفارغ الصبر. ربما تزداد اليوم مسؤولياتك فكن مستعدا.


توقعات برج الميزان

يقدر الآخرون مميزاتك، وتمارس سحرا كبيرا وتصغي إلى ما يقوله لك أرباب العمل باهتمام. تفكر في قضية زوجية أو شراكة أو تعيش لحظات رومانسية مع الحبيب. فكر مليا في وضعك الصحي المتقلب، واختر الحل أو العلاج المناسب بسرعة.


توقعات برج العقرب

ابتعد عن الاضواء. قد تطرأ تأخيرات وعراقيل أو تعيش في جو مليء بالبلبلة. تأكد أن الحلول تأتي قريبا ولا تستعجل شيئا. احذر من العمليات التجارية أو حسم الأمور المصيرية. كن حريصا في كل نواحي حياتك. اترك الأمور تتطور طبيعيا وأعطها الوقت الكافي. تؤدي علاقاتك العائلية دورا في خياراتك.


توقعات برج القوس

فكر جيدا قبل الإقدام على أي قرار أو عمل اليوم، قد تبدو مزاجيا متأففا، فانتبه من بعض الأعداء. لا تتخذ قراراتك بشكل عشوائي قبل أن تستشير أشخاصا ذوي خبرة عاشوا تجارب مماثلة. تخصيص الوقت اليومي للرياضة، يوفر عليك الكثير من المشاكل الصحية.


توقعات برج الجدي

شخص ما قريب منك مشغول اليوم أكثر من المعتاد، وقد تجد صعوبة في التعامل معه. لا تأخذ هذا الأمر بجدية لأن هذا الشخص قد يكون مضغوطا. ربما لا يريد أي شخص أن يتدخل في مشاكلك حتى لا تكون عبئا على الآخرين.


توقعات برج الدلو

أجواء جميلة وهادئة تشجعك على التقدم والتعرف على أشياء جديدة. دع الناس تعرف أنك القائد والحكم. تقوم اليوم بدور الشخص المسؤول عن كل شيء ولذلك من غير المسموح لك أن تكون سببا في تقهقر المجموعة التي تقودها. لا تتردد لحظة وكن شجاعا جسوارا في كل المواقف.


توقعات برج الحوت

قد تتحول الرومانسية اليوم إلى كوميديا في حالة عدم اتباعك القواعد الأساسية في العلاقة. لا تدع نفسك تكبح عواطفك أو تتلاعب بها. ستقوم بحل جميع المشكلات اليوم ولكن ننصحك بان تتبع منهجا وأسلوبا جديدا في التعامل مع أي مشكلة.