الثلاثاء, 12 ايار 2020

توقعات ماغي فرح برج الحمل

أنت شخص مميز في العمل، وستتفوق على زملائك. الحب الذي تبحث عنه قد لا يكون موجودا، لذا اكتف بما لديك وكن واقعيا. لا تثق إلا بنفسك، فهنالك من يضمر لك الضغينة ويخبئ لك الشر. مارس بعض التمارين الرياضية كل صباح.

توقعات ماغي فرح برج الثور

يبدو أن شكوك الأمس قد تبددت وأنت الآن مشغول بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات مهمة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم.


توقعات ماغي فرح برج الجوزاء

تغمرك الأحاسيس الإيجابية الدافئة والتي ستشجعك على الانفتاح واكتشاف العالم ومقابلة الناس والقيام بالأنشطة التي طالما حلمت بها. انطلق اليوم مع الأصدقاء وخطط معهم للرحلة التي كنت تحلم بها. ستكتسب اليوم خبرات لن تنساها مدى الحياة.


توقعات ماغي فرح برج السرطان

تمر بظرف صعب اليوم وأنت بأمس الحاجة إلى مساندة الشريك لتجاوز ما تواجهه بأقل ضرر ممكن، فلا تتردد في الاتصال به. تنضم إلى إحدى الفرق أو المجموعات الرياضية وتواظب على المشاركة في جميع أنشطتها لكي تنقص وزنك وتحافظ على صحتك.


توقعات ماغي فرح برج الاسد

تتميز بالنشاط والحماس ولكن يجب أن يكون لديك طاقة إيجابية تشجعك على استغلال هذا الحماس. إن ما تحتاجه اليوم هو التواصل مع الآخرين وهذا التواصل لن ينبع إلا من داخلك فإذا لم تكن لديك رغبة داخلية لذلك فلن يتحقق هذا التواصل بالشكل المرجو. إذا وجدت بعض الأصدقاء يتناقشون في موضوع ما فلم لا تشاركهم؟


توقعات ماغي فرح برج العذراء

ننصحك اليوم بالالتزام بروح الانضباط فهو الحل الأمثل والضروري للخروج من أي مشكلة أو أمر أنت بحاجة إلى حله. اليوم الظروف ليست على ما يرام، فليس من الضروري أن تعرف كافة التفاصيل والقرارات.


توقعات ماغي فرح برج الميزان

ربما تكون انفقت أو ادخرت مبلغا من المال في الفترة الماضية. من الواضح أنك ستعيد ترتيب حساباتك حتى تحقق السعادة والمتعة لنفسك ولمن حولك بدلا من الشعور بالإحباط وخيبة الأمل. تبدو غريبا اليوم وكأن عقلك انفصل عن باقي جسدك.


توقعات ماغي فرح برج العقرب

تشعر أن أفكارك أصبحت غير واضحة كالمعتاد. لا تكن محبطا ولا تفقد الأمل في كل شيء. ابدء اليوم أي نشاط أو أي مشروع وستجد أن كل شيء يعود إلى وضعه الطبيعي. احرص على تعديل أي خطوة غير مدروسة في البداية لكي لا يترتيب عليها أزمات لا يمكن التعامل معها.


توقعات ماغي فرح برج القوس

تشعر اليوم أنك عاطفي ورومانسي للغاية. إذا مررت بمشكلة معقدة مع الحبيب خلال الفترة الماضية، فاليوم الفرص أمامك لتعديل الموقف. لم لا تفكر في تناول عشاء رومانسي معه في المطعم الذي يفضله؟ سيكون يوما لطيفا بالتأكيد!


توقعات ماغي فرح برج الجدي

تلاحقك اليوم بعض الأفكار والهواجس التي تخص علاقتك العاطفية. تهتم اليوم باكتشاف حقيقة علاقتك بشخص ما لأن هذه العلاقة ما زالت غامضة بالنسبة لك. لا تعرف كيف تتواصل مع الحبيب. تنتظر وقتا طويلا حتى تتخذ أي قرار ولكنك في النهاية ستنفذه!


توقعات ماغي فرح برج الدلو

اعقلها وتوكل، عليك العمل بهذه النصيحة. هدئ من روعك، أعد حساباتك بدقة، تعلم من تجارب غيرك. تذكر أن في التأني السلامة وفي العجلة الندامة. استفد من هذه النصيحة ماليا واجتماعيا كي تحسن حياتك وحياة أسرتك .


توقعات ماغي فرح برج الحوت

اليوم من أنسب الأيام وأفضلها التي ننصحك فيها بالخروج مع الأصدقاء أو بالانضمام إلى مجموعة من الزملاء ممن يشبهونك. تشعر بالراحة عندما يكون الأصدقاء والزملاء حولك. أنت مغرم بقراءة بعض الكتب التاريخية ولذلك ربما يهدي إليك صديق ما كتابا من تلك النوعية.