وكالات

أطلقت شركة الصباح أخوان للإنتاج والتوزيع الفني بوستر مسلسلها الجديد "أسود فاتح"، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، والمقرر عرضه في شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل على منصة "شاهد".

جرى تصوير العمل ما بين لبنان ومصر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول ابنة عائلة ثرية، والدها يملك الكثير من الشركات، يقتل زوجها وتتهم بقتله، وعلى إثر ذلك تدخل السجن وتبقى فيه سنواتٍ طويلة، وبعد خروجها تحاول استعادة أملاكها التي تتبعثر بعد وفاة والدها، وتقرر الانتقام من أعدائها بمساعدة المحامي الخاص بها.

يلعب بطولة العمل: هيفاء وهبي، معتصم النهار، أحمد فهمي، روجينا، نبيل نور الدين، شريف سلامة، خالد الشيوي، صبري فواز، ناصر سيف، نانسي صلاح، حنان سليمان، حسام الجندي، عمر السعيد.

هذا العمل يشكّل عودة لهيفاء وهبي إلى الدراما بعد أن كان آخر أعمالها مسلسل (لعنة كارما) في 2018، وتسجل أيضاً أول تعاون لها مع شركة الصباح.

يذكر أن "أسود فاتح" تعطل تصويره لأكثر من مرة بداية من أزمة كورونا والإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدول للحد من انتشاره، وصولاً إلى انفجار مرفأ بيروت والذي تسبب بتضرر الاستوديو الخاص بالمسلسل بشكل كبير فاضطر فريقه للتوقف.