توقعات ماغي فرح برج الحمل

تشعر كأنك وقعت في فخ ما ولا تستطيع الخروج! ربما يؤثر بعض الأشخاص عليك ويقنعونك بوجهة نظرهم بينما يحاول أفراد أسرتك أن يقنعوك بالعكس! ربما تضطر لارتداء العديد من الأقنعة لإرضاء جميع الأطراف.


توقعات ماغي فرح برج الثور

دافع عن أي شخص مظلوم اليوم ولا تقبل أن يظلمك أحد او أن يفرض قوته وسيطرته عليك. إذا هاجمك أحد الأشخاص وأهانك، لا تكن سلبيا ودافع عن نفسك. إذا استسلمت، ستعطي هذا الشخص فرصة أخرى لإهانتك. احترام الآخرين لك واحترامك للآخرين أيضا أمر مهم جدا اليوم.


توقعات ماغي فرح برج الجوزاء

فقدت الأيام الماضية ورقة أو كتابا أو ملفا يتعلق بالعمل، واليوم ستعثر عليه بسهولة. هذا الملف ذو أهمية بالغة بالنسبة لك فهو على الأرجح يحتوي على معلومات تتعلق بمستقبلك المهني. ربما تقضي معظم يومك في فحص هذا الملف من جديد.


توقعات ماغي فرح برج السرطان

عاطفيا: تبدو الأمر مستقرة جدا اليوم ومبشرة، ولكن عند اتخاذ أي خطوة جديدة ستكون مترددا. لا تتردد فكل الخيارات رائعة جدا. لا تقلق فلن تخسر شيئا. أفضل شيء تقوم به اليوم هو محاولة قطف زهرة من كل بستان. حاول أن تضع بصمتك الخاصة على كل شيء.


توقعات ماغي فرح برج الاسد

فكّر جيدا قبل القيام بأي مشروع مهني، غامر بعض الشيء فالحظ قد يكون حليفك. مصارحة الحبيب لك تعيد إليك الطمأنينة وراحة البال وتعزز العلاقة بينكما. تترافق حياتك السعيدة مع صحة جيدة، فهنيئا لك.


توقعات ماغي فرح برج العذراء

ستلاحظ تطورا يتعلق بموضوع مالي. تناقش موضوع راتب أو استحقاق مالي مع بعض الأطراف، كما قد تقلق بشأن بعض المصاريف. قد يحالفك الحظ وتتلقى دعما وتأييدا، لكن حاول أن تضبط انفعالاتك ولا تترك الغضب يسيطر عليك. إذا كنت غير متزوج، فقد يحدث لقاء يدهشك قليلا ويبعث فيك الحياة من جديد.


توقعات ماغي فرح برج الميزان

تشعر بأن لا شيء يستطيع أن يعيق انطلاقتك، ربما تحصل على منصب مهم، أو تبدأ مشروعا كبيرا يجعلك تقترب من أهدافك. الحوافز كثيرة ومحيطك داعم لك. تقدم على تحسينات وتعديلات وترتيبات كثيرة وسفر. تحيط بك أجواء ممتازة، ما يتركك مرتاحا نفسيا وجسديا.


توقعات ماغي فرح برج العقرب

من المتوقع اليوم أن يدعمك المحيطون بك فحاول أن تستغل هذا الدعم بقدر الإمكان. تشعر أنت وزملاؤك في العمل أنكم بحاجة إلى مزيد من التجديد أو ربما بحاجة إلى برنامج جديد. ستكون أفضل شخص يطرح أفكارا ويصنع قرارات.


توقعات ماغي فرح برج القوس

من المتوقع اليوم أن تتعرف على بعض الأشخاص، وبعد فترة قد يصبحون من أقرب الأصدقاء إليك. قد تبتعد بعض الوقت عن أصدقائك القدامى، وهذا الأمر قد يزعجك ويجعلك حزينا، ولكن هذا الوضع قد يكون خارج نطاق سيطرتك.

توقعات ماغي فرح برج الجدي

تحرك إذا أردت أن تحصد ثماراً طيبة اليوم. سيقدر الآخرون جهودك. ستشرف على كل الأمور بنفسك و لن تدع أحدا يخاطبك بطريقة غير لائقة. لا تقلق إذا شعرت بالحاجة إلى الصراخ أو البكاء. قد تستشير أحد الأشخاص لأنك ستشعر بالحاجة إلى ذلك.


توقعات ماغي فرح برج الدلو

تعاني من موجات متعاقبة من اختلاف المزاج وتناقض القرارات ومن التردد في الإقدام على تنفيذ ما تخطط له على مستوى الأعمال. تتقدم شوطا ثم تتراجع أشواطا بسبب الخوف من ردات فعل محيطك السلبية أو العدائية. من الأفضل الاعتماد على حدسك.


توقعات ماغي فرح برج الحوت

لا تقلق اليوم إذا شعرت أنك تتراجع إلى الخلف أو تنظر للماضي طالما ستسفيد من ذلك. ربما تكون هذه الخطوة لها تأثير مثمر وإيجابي على مستقبلك قريبا. لا تهتم اليوم بمعظم علاقاتك حتى وإن كانت مهمة، وبالتالي سيتهمك البعض بالتقصير والإهمال.