تواصلت العمليات التي تستهدف مسلحي ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي في مناطق انتشارها في الجزيرة السورية حيث قتل 4 منهم اليوم بينهم قيادي بهجمات مجهولين بريفي دير الزور والحسكة.

ففي ريف دير الزور الشرقي أفادت مصادر أهلية لـ سانا بمقتل اثنين من مسلحي ميليشيا “قسد” نتيجة انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون استهدفت سيارة عسكرية على طريق حقل العمر في حين قتل مسلح آخر برصاص شخصين يستقلان دراجة نارية في بلدة الحوايج بالريف ذاته.

كما ذكرت مصادر أهلية في الحسكة لمراسل سانا أن مجهولين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على سيارة تقل قياديا في ميليشيا “قسد” بمدينة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي ما أدى لمقتله وإصابة مسلح آخر كان معه.

وقتل أمس 5 مسلحين من ميليشيا “قسد” في هجمات متفرقة على إحدى نقاط انتشارهم قرب بلدة معيزيلة ومدينة البصيرة بريف دير الزور الشرقي ومحور بلدة أبو راسين في منطقة رأس العين بريف الحسكة الشمالي.

وتتخذ الهجمات على مقرات ومحاور تحرك مرتزقة الاحتلالين الأمريكي والتركي في منطقة الجزيرة منحى تصاعديا في الآونة الأخيرة وأسفرت عن سقوط العديد من القتلى والمصابين في صفوفهم وتدمير العديد من آلياتهم.