فاجأ الفنان تيم حسن متابعيه – الذين اعتادوا على قلة إطلالاته الإعلامية – بطريقته في التواصل معهم، حيث اختار حسابه الرسمي على تويتر، ليرد على كل أسئلتهم واستفساراتهم، بالتزامن مع الإعلان عن البوستر الرسمي للجزء الرابع من مسلسل الهيبة "الرد"، والكشف عن موعد عرضه، الذي سيبدأ في الأول من تشرين الثاني المقبل على شاشات MBC4، MTV، art، رؤيا، السومرية، بالإضافة إلى منصة شاهد.

وخلال ردوده تحدث تيم أن الجزء الرابع سيكون الأجمل في سلسلة "الهيبة"، ووصفه بـ "العالي". وعما إن كان "الرّد" سيشفي الغليل، قال: "عملت اللي عليي والله"، مشيراً إلى أن التيمة التي سيرددها في هذا الموسم، ستكون أقصر من التيمات السابقة. وأجاب عن سؤال يتعلق بإمكانية تقديم جزء خامس من الهيبة بالقول: "النية 4 انتوا الڤيتو والتغيير بإيدكم".

وغرد متابعون يسألون تيم عن رأيه بالعمل مع كل من الفنان اللبناني عادل كرم والفنانة ديمة قندلفت، ليجيبهم "رائع"، كما كتب أيضاً "منى واصف سيدة من سيدات التمثيل الكبار وليست ممثلة فقط"، في رده على أحد المتابعين الذي سأله: "هل منى وصف أفضل ممثلة مثلت معها؟".

وكشف تيم خلال حديثه مع متابعيه عن رسمة له قام بها لتحديد ملامح شخصية جبل عندما استلم سيناريو الجزء الأول من المسلسل.

وطلب أحد المتابعين من تيم تقديم جزء خامس من "الهيبة" مع "هاندا أرتشيل"، ليرد تيم "هي بمرارة الحب؟ ولا انا مخربط"، وعلى تغريدة أخرى طلبت فيها إحدى المتابعات أن يقدم أعمال وشخصيات جديدة خارج الهيبة، أجاب "شوفي العميد وفي اشيا دايما بره جبل متل الحج نعمان ماتقيدي حالك بليز".   

وأجاب تيم أحد المتابعين الذي طلب منه التوقف عن تقديم مسلسلات تنشر "التشبيح والزعرنات"، حيث قال: "أي؟ شو مميزات عشرين عشرين وهالشرق بشرفك؟ المفتت الجائع المحارب المتحارب الفقير الجائع الطائفي الرجعي الخ.. فيكي تشوفيه واقعي وفيك/ي تهاجمي وبالأخر هو شقفة مسلسل؛ عند الأجانب بالمئات من هالأعمال والمجتمعات مستقرة نسبياً، عندنا قايمة القيامة وبدكن رسائل الحب والسلام".

وعن تساؤل متابعٍ معجب بمسلسل "التغريبة الفلسطينية"، حول من سينقل معاناة الشعب السوري اليوم؟ كان رد تيم: "الله المستعان". وسأله آخر عن وجوده في الموسم الرمضاني القادم، فأجابه تيم "للآن كلا".

وختم تيم حديثه مع متابعيه، قائلاً: "إلى اللقاء تشرفت بالجميع، شكراً على كل كلمة ونصيحة ورأي وتعليق، وتحياتي للجميع".

وكالات