توقعات برج الحمل

الأحلام والخيال والتأمل سيذكرونك بعلاقاتك العاطفية في الماضي وستدرك اليوم أمورا لم تكن تدركها من قبل. لا داع اليوم للشعور بالندم أو بالذنب فحاول أن تسامح نفسك لكي تتمكن من اتخاذ خطوة إيجابية في حياتك.


توقعات برج الثور

إذا كنت تحلم بأن تعمل في مجال الرسم أو الغناء او الرقص، فهذا اليوم قد يكون مناسبا لاتخاذ هذه الخطوة. تحب دائما ان تجمع الأشخاص حتى تقدم لهم بعض المشاهد الفنية المضحكة. لديك مواهب ممتازة وتتميز بقدرتك على اكتشاف مواهب الآخرين.


توقعات برج الجوزاء

ضبط النفس أمر مهم جدا بالنسبة لك هذا اليوم، فالبعض قد يستغل عصبيتك الزائدة أو انفعالك. ربما تغضب بشدة ولكن هذا ليس حلا بل ربما يزيد الأمر تعقيدا. التواصل كان حلا للتعامل مع مثل هؤلاء ولكن ربما يؤدي إلى تدهور الأمور اليوم.


توقعات برج السرطان

ها أنت تجني النجاح بسبب قيامك بما يلزم منك، لا كمن يصارع خياله ويحاول أن يفلح البحر أو يعصر الهواء. عاطفياً: السعادة هي عنوان هذا اليوم والأيام المقبلة، وهذا ما يريحك كثيراً، لتمضي أجمل الأوقات الرومانسية. صحياً: حدد مواعيد وجبات الطعام، فهذا يكون مفيداً ومريحاً للمعدة


توقعات برج الاسد

تمرّ بيوم صعب تكثر فيه خيبات الأمل، لكن تفاؤلك بالخير يجعلك تتغلب على كل ما تواجهه. تكثر المناسبات والدعوات اليوم وجاذبيتك في تصاعد مستمر ما يزيد تعلق الشريك بك. الصداع المتكرر الذي يصيبك يتطلب عرض نفسك على الطبيب المختص لوصف العلاج الملائم.


توقعات برج العذراء

إذا كنت تفكر في الالتحاق بوظيفة جديدة أو الانتقال لمكان جديد، فالفرصة ما زالت أمامك. تأكد من صحة معلوماتك بقدر الإمكان. تأكد من كل شيء قبل أن تلزم نفسك بأي مهمة. اسع لتحقيق هدفك ما دامت الفرصة أمامك.


توقعات برج الميزان

قد تظهر بعض الشخصيات المستفزة التي تحرض على الخلاف، ويشتد عنادك وترفض التخلّي عن رأيك، فتصطدم الآراء وتعلو نبرة الصوت. بانتظارك مرحلة مقبلة من المحطات اللافتة والمتطورة في العلاقة بالشريك ستكون لمصلحتك إذا وظفتها كما يجب.


توقعات برج العقرب

أحلامك قد تدفعك اليوم للاهتمام بمهاراتك الفنية وتنميتها باستمرار. ستكتشف اليوم مهارات جديدة في شخصيتك لم تكن تعرفها من قبل. انتظر قليلا ولا تبادر بتوظيف مهاراتك في وقت واحد. ستندهش بالاختلاف الذي تلاحظه في شخصيتك وحياتك قريبا.


توقعات برج القوس

بعد فترة طويلة من التفكير والعمل تجد حلولا منطقية لمشكلة تمر بها في العمل. سعادتك بعلاقتك مع الحبيب لا توصف ولا تعرف كيف ترضيه أو تدخل السعادة إلى قلبه. أنت النجم لهذا اليوم، فأداؤك بالعمل لا يمكن أن يضاهيه شئ. يرى الفلك أن اليوم هو الوقت المناسب لتعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.


توقعات برج الجدي

التواصل مع أشخاص مميزين في العمل يسهم في وصولك إلى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك منذ فترة طويلة. قد تجد نفسك مضطرا إلى تنفيذ الوعود التي قدمتها إلى الشريك، وإن كان بعضها يسبب لك الإحراج. ممارسة الجري الخفيف وإتباعه بتمارين قبل التوجه إلى العمل أمر مهم جدا.


توقعات برج الدلو

لا توافق على مشاريع لست متأكدا من نجاحها. لا تستمع الى ثرثرة أصدقائك فقد تكون السبب في بعدك عن الحبيب. أحد زملاء العمل السابقين يعرض عليك الشراكة في عمله الجديد. عليك أن تظهر أكثر رومانسيتك في تعاملك مع الحبيب.


توقعات برج الحوت

تتضح أمامك الرؤية وتختار طريقك وتصحح مسيرتك، فتستريح من الأعباء وتفتح صفحة جديدة، أو تشعر بزوال العراقيل وتتلقى جواباً عن طرح لك أو تساؤلات، بعد طول انتظار . تقوى المعنويات وتعزّز الأفكار والعواطف معاً، لكي تحقق بعض المعجزات في علاقاتك