توقعات برج الحمل

يلفت علماء الفلك نظرك واليوم على وجه الخصوص، إلى ضرورة التفكير بأخذ الأمور المهنية بمنظار التفاؤل والانشراح، وبالتعامل مع العاملين معك أو مع زملائك بجدّية ممزوجة بالمرح لأن هذا الأسلوب يدفع بك قدما ويوصلك بطريقة أسرع إلى أهدافك.


توقعات برج الثور

لا تعط اليوم أي قرارات قبل أن تعود إلى رؤسائك في العمل. حاول أن تعيد البهجة الى علاقتك مع الحبيب وأن تنسي الخلافات. قد تنتابك بعض مشاعر الإحباط اليوم بأنك لا تقوم بما هو مطلوب منك بالطريقة الصحيحة. لا تتجاهل نصائح الأكبر منك سناً فيما يتعلق بعلاقتك مع الحبيب.


توقعات برج الجوزاء

تبدأ علاقة جيدة بالآخرين هذا اليوم، واتصالاتك بهم ستكون مثمرة للغاية. ربما تجد نفسك اليوم تجسد دور المحكم بسبب عقلك المدبر ولذلك يلجأ الناس إليك لحل النزاعات. احرص على أن يكون لك دور إيجابي في حياة الآخرين، وستلاحظ تصرفاتهم النبيلة معك.


توقعات برج السرطان

يوم ملائم جداً للانطلاق بالأعمال المهمة، كن منظماً وفعالا وعملياً، وانفتح على الحياة وعلى صداقات جديدة لأنها قد تحمل إليك مبادرات جديدة. ادرس خطواتك بدقة، لا تغامر بعلاقتك مع الحبيب فأنت لا تتحمل فراقه. تغلب على شهيتك وتناول الطعام الصحي فقط.


توقعات برج الاسد

بالرغم من قدرتك على التأقلم بشكل عام مع الأوضاع الجديدة، إلا أنك لن تتمكن بسهولة من تقبل الأحداث التي تجري في إطار عملك، ولن تخضع بسهولة للقرارات التي اتخذها رؤساؤك ولا للتغييرات الناتجة عنها، فمنطقك يختلف تماماً اليوم عن منطق الأمور الجارية.


توقعات برج العذراء

يوم مضطرب جدا ولكن ربما تتحسن الأمور في المساء. تعيش ليلة هادئة في منزلك المرتب المنظم. إذا كان لديك أي مهمة تتطلب الانضباط، فمن الأفضل أن تنتظر وتنجزها في هذه الليلة. سيتغير كل شيء قريبا إلى الأفضل.


توقعات برج الميزان

الأجواء اليوم لا تسمح لك بالمرح أو الضحك لذلك يجب أن تضع في الحسبان أن تكون صارما في تعاملك مع الآخرين. تعامل مع كل شيء بطريقة واقعية. امكث في منزلك لانجاز مهامك السهلة والبسيطة. اهتم بالحديقة أو ازرع نباتات حول المنزل.


توقعات برج العقرب

طبق أفكارك على أرض الواقع، خاصة الأفكار التي شغلتك الليلة الماضية. ربما تعيش اليوم في حالة غريبة وكأنك سمكة خرجت من الماء، ولكن سرعان ما تنتهي هذه الحالة وتعود إلى طبيعتك. من الأفضل أن تقضي هذه الفترة في المنزل مع شخص تحبه ويحبك.


توقعات برج القوس

لديك الكثير لتقدمه. يقدر الجميع جهودك وإسهاماتك في أي مشروع. على الرغم من مساعدتك ومساندتك للآخرين، إلا أنك لا تستطيع أن تساعد نفسك. تحتاج إلى وقت طويل لتفسر هذا اللغز. تحتاج إلى الحب ولكن يجب أن تحب نفسك أولا.


توقعات برج الجدي

قد يكون من الصعب جدا التعامل أو التواصل مع أي شخص اليوم، ولكن على الرغم من ذلك حرر نفسك من أي قيود وحاول أن تستمتع بوقتك. اتبع أسلوبا جديدا في تنفيذ مشروعاتك، يتسم بالدقة والانضباط. ستتغير في المساء وستصبح نشيطا وعمليا.


توقعات برج الدلو

الوقوف على أرض صلبة أمر ليس سهلا هذا اليوم. لن تصدق اليوم ما يخبرك به من حولك حتى ولو كان صحيحا. على الرغم من أن إنكارك للحقيقة قد يكون فكرة رائعة إلا أنك لن تستطيع أن تهرب من الوفاء بوعودك أمام الآخرين.


توقعات برج الحوت

حاول أن لا تفقد السيطرة على الأمور، وهذا سيفيدك في مهماتك المقبلة. السعادة هي عنوان المرحلة المقبلة، ويريح الشريك كثيرا اهتمامك الزائد به. خذ المبادرة للقيام بكل ما يبعد عنك المشكلات الصحية أو يصيبك بأعراض مزعجة.